إليسا: فقدت القدرة على الحركة.. وكنت أخفي حروق جسدي بهذه الطريقة

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا، العديد من تفاصيل إصابتها بالسرطان وأول رد فعل لها بعد إخبار الطبيب لها بحقيقة مرضها.

إليسا، قالت خلال لقائها في برنامج «معكم منى الشاذلي»، والمذاع عبر فضائية cbc: «إنها تلقت خبر إصابتها بالسرطان بطريقة صادمة من الطبيب، حيث أنه بدأ بالأخبار السلبية وانتقل بعدها للإيجابية وهي طبيعة المرض وأنه في بدايته ويمكن علاجه».

وأضافت: «أنها من شدة صدمتها لم تسمع الأخبار الإيجابية، وفقدت القدرة على الحركة لمدة 6 ساعات ولم تستطع الوقوف على قدميها».

وأكدت أنها أول من أخبرته بمرضها هي صديقتها أنجيلا السيسي من مصر، وشقيقها وشقيقتها المتواجدين في كندا، كما أشارت إلى أنها استعانت بطبيب نفسي معالج حتى تتجاوز أزمتها.

اليسا

الفنانة اللبنانية تابعت: «أنها استغرقت يومين أو ثلاثة حتى تتجاوز صدمتها، ومن بعدها بدأت مرحلة العلاج، وكانت تأخذ جلسة الإشعاع وبعدها بأربع ساعات تذهب لتصوير The Voice».

اليسا

اليسا

وأكملت حديثها: «إنها تحب ارتداء الملابس المكشوفة والمفتوحة كطبيعتها اللبنانية ولكنها خلال تصوير البرنامج كانت تبحث عن الملابس المغلقة ذات الأكمام الطويلة وذلك حتى تخفي الحروق التي أصيب بها جسدها نتيجة لجلسات الإشعاع التي كانت تأخذها ووصل عددها إلى 45، ولكنها بعد شهر ونصف من العلاج تلاشت».

اليسا

وعن تعرضها للإغماء خلال إحيائها لحفل غنائي في القرية الذكية بدبي، أكدت أنها قبل الحفل بأيام كانت قد خضعت لجراحة للمرة الثانية، ولم تأخذ قسطًا من الراحة بعدها ولهذا السبب نزل ضغطها وسقطت أمام الجمهور.

اليسا

وتابعت: «أنها رفضت الذهاب للمستشفى وقتها حتى لا يعرف أنها خضعت لجراحة وعلاج بالإشعاع، وتم إسعافها عن طريق الأطباء في الكواليس».