نجوم دخلوا في مشاجرات مع المعجبين بسبب شريكات حياتهم.. أحدهم وصف “بالطرطور”

لم يتمالك العديد من النجوم أنفسهم من الإنجراف نحو ردود فعل غاضبة ردا على بعض التعليقات المسيئة من قبل المعجبين لشريكات حياتهم، سواء زوجاتهم أو خطيبتهم، بعد نشرهم لصورهم معا عبر السوشيال ميديا، وكان آخرهم الفنان خالد سليم، والاعلامي رامي رضوان زوج النجمة دنيا سمير غانم.

رامي رضوان و دنيا سمير غانم

الإعلامي رامي رضوان سارع الى الرد على الانتقادات المسيئة التي طالت صورة نشرها وجمعته بزوجته دنيا سمير غانم أثناء حفل زفاف الممثلة شيماء سيف، حيث انتقد بعض المتابعين إطلالة دنيا معتبرين بأنها لا تجيد إختيار فساتين أنيقة، ما دفع الزوج الى الرد عليهم بأسلوب قاس جدا، ثم قام بحذف التعليقات المسيئة.

ووجه رامي رضوان رسالة لكل متابعيه في خانة التعليقات، اكد لهم فيها بعدم السماح لأي معجب بكتابة تعليقات غير لائقة في حق زوجته، ووصف زوجته بأنها جميلة طوال الوقت بالنسبة إليه بغض النظر عما ارتدته وعن رأي الآخرين.

أحمد فهمي وهنا الزاهد

الفنان أحمد فهمي إستاء من تعليق أحد المتابعين على صورة خطيبته هنا الزاهد بعدما كتب لها :” ”الواد ده بيتلزق فيكي ومابيحبكيش محدش بيحبك أدي آه”، ما استفز الفنان المصري بشكل كبير معتبرا بأن هذا المعجب يحاول التفريق بينه وبين خطيبته، فرد عليه مهددا بضربه بالحذاء!.

خالد سليم وزوجته

النجم خالد سليم صدم الجميع بكلامه الخارج عن اللياقة ردًا على تعليق مسيء من قبل أحد المعجبين على صورة لزوجته خديجة برفقته على انستغرام، ودخل الفنان المصري في اشتباك كلامي مع المعجب بطريقة لا ترقى لنجوميته.

لم ينتظر خالد سليم من يدافع عنه وعن زوجته وعن حبه لها، فنشر صورة أخرى وكتب عليها “حِكَم و أقوال عن الاحترام .. (احترام الآخرين واحترام مشاعرهم .. احترام لذاتك..)”، ليزداد احترام جمهور خالد سليم له بسبب أناقة وشياكة الرد، ومن قبل ذلك حرصه على الدفاع عن زوجته، قائلين : راجل وداخل ياخد حق مراته” .

وكان خالد سليم ظهر بالصورة مع زوجته وهو يحتفل بعيد ميلادها، قائلا لها: “حبيبة قلبي.. و روحي.. وعيني.. وأم بناتي .. كل سنة وإنتي في قلبي  وحضني وفوق راسي.. بحبك فوق ما تتخيلي.. ربنا يحميكي و يخليكي لينا أنا و خديجة و كنزي.. و يديم علينا نعمته.. الحمدلله”

باسم ياخور وزوجته

اما النجم السوري باسم ياخور المعروف عنه بتفاعله مع تعليقات المعجبين على السوشيال ميديا، فلم يتأخر بلجم أحد المعجبين الذي وصفه بأنه “طرطور” في تعليق على صورة لزوجته رنا الحريري مع نجله، حيث تعمد إهانته مع زوجته.

باسم ياخور كتب الى المعجب قائلا له :”مخربط بين وبين حدا من العيلة عندك، ما رح قول مين لأن ما بيستاهلوا”.