3 مكونات طبيعية تجعل الوجه أكثر امتلاءً

يحصل أن تشعري أحياناً بالإرهاق والتعب الذي يؤثر سلباً على نفسيّتك وشكلك الخارجي، فتبدأ العلامات بالظّهور على وجهك إن كان من خلال الهالات السّوداء أو خطوط التجاعيد الرّفيعة أو حتى من خلال ترهّل الوجه ليبدو نحيفاً لا حياة فيه. من هذا المنطلق، إختارت صبايا ستايل أن تعرّفك على أفضل 3 مكونات طبيعية تخفي علامات التعب وتظهر الوجه مع الوقت أكثر امتلاءاً ونشاطا. إكتشفيها واستعيني بها في خلطاتك بدلاً من اللجوء الى العلاجات الكيميائية.

صور مكونات طبيعية يجب وجودها في خلطات بشرة الوجه

النشاء: يعمل النشا على امتصاص التعب من الوجه ليبث فيه النشاط والرّطوبة والحيوية من جديد. يُستعان به لاسيما من أجل التحكم بالإفرازات الدّهنية كما ولديه قدرة خارقة على تجديد الخلايا المتعبة وتعزيز عممل الكولاجين بالبشرة. في حل كنت تعانين أيضاً من بقع الوجه الدّاكنة يمكنك الإتكال على النشاء للتخلص منها نهائياً.

تنصحك صبايا ستايل بإضافة ملعقة كبيرة من النشا الى قدر فنجان قهوة من ماء الورد. أخلطي المكونات جيداً وطبقيها كقناع لـ 20 أو 30 دقيقة على الأقل. ستتمتعين بعد أقل من شهر على الإستعمال بوجه مشدود وخدود ممتلئة.

البابايا: تعمل فاكهة البابايا على إزالة خلايا الجلد الميتة وكسر البروتينات الكسولة في الوجه والتي تسبب بظهور علامات التعب لاسيما بفضل غناها بالفيتامين أ. ولا تكتفي البابايا بذلك فحسب بل تساعد أيضاً على ترطيب الوجه والمحافظة على ليونته هذا غير أنها تعتبر من أهم الفواكهة التي تحارب الشّيخوخة وتمنع ظهور علاماتها المبكرة.

افضل خلطة لنضارة الوجه

تنصحك صبايا ستايل بخلط حبة من فاكهة البابايا مع ملعقة من العسل وتطبيق القناع لمرة أ مرتين في الأسبوع. بعد 20 دقيقة من الإستعمال أغسلي وجهك وتألقي بإطلالة مثالية.

اللبن: يعمل اللبن على ترطيب البشرة بأسلوب مثالي، فيملأ خطوط تعبه الرّفيعة ليخفيها ويمنحك بشرة مشدودة ولينة طوال الوقت. يمكنك أيضاً الإستفادة من اللّبن لتبييض البشرة والتخلّص من بقعها الدّاكنة .

تنصحك صبايا ستايل بخلط ملعقتين كبيرتين من اللين مع نصف حبة مهروسة من الخيار المنشّط للبشرة. طبقيه يومياً إن أمكن من20 الى 30 دقيقة واحصلي على نتيجة مثالية.