طريقة عمل صبغة بني بتدرجاته لاطلالة مفعمة بالسحر والحيوية

من الامور التي توليها المرأة اهتماماً خاصاً في اطار اضفاء لمسة مفعمة بالانوثة عليها هي صبغة الشعر من هنا ضرورة ان تختار ما يناسبها منها وخصوصاً لناحية صبغة بني بتدرجاته التي تليف بمختلف الوان البشرة. من هنا اختارت صبايا ستايل ان تعرفك على:

1- طريقة عمل بني متوسط

2- طريقة عمل بني كستنائي

3- طريقة عمل بني شوكلاتة فاتح

1- طريقة عمل بني متوسط

طريقة عمل صبغة بني متوسط

ان الحصول على شعر بني متوسطهو من اسهل الصبغات التي يمكنك ان تعتمديها وهي ستجعل اطلالتك اكثر جاذبية وجمالاً. من هنا سنعرفك على اهمية عمل صبعة بني متوسط. لحصول على هذه الصبغة هناك عدة طرق يمكن اعتمادها.

لتحافظي على اسلوبك الراقي والناعم يمكنك اعتماد هذه الصبغة الكلاسيكية التي يمكنك من خلالها ان تحافظي على اسلوبك المميز والطبيعي صبغة بني متوسط هي الامثل لاطلالتك. هذه الصبغة من اجمل الصبغات والتي تشكل خياراً مثالياً للوك ناعم وملفت.

هذه الصبغة تتلاءم مع مختلف الوان البشرة لتتماشى مع بشرتك السمراء وتضفي رونقاً وسحراً خاصاً عل بشرتك البيضاء والحنطية.

هذه الصبغة ملائمة جداً لهذا الموسم، مع انتهاء فصل الصيف وحلول فصل الخريف الذي يتطلب منك اعتماد الوان أكثر هدوءاً. من هنا ضرورة ان تعتمدي لوناً أنيقاً تحصلي من خلاله على لوك يجمع بين الرقي والعصرية.

2- طريقة عمل بني كستنائي

طريقة عمل بني كستنائي

تتعدد تدرجات صبغة الشعر بني كستنائي وبالتالي من الضروري ان تختاري منها ما يتلاءم مع ذوقك لتتألقي وتلفتي انظار من حولك. لذلك سنعرفك على ابرز صبغات بني كستنائي.

1- صبغة بني كستنائي مع خصل أشقر: من الجميل ان تقومي باعتماد صبغة البني الكستنائي مع الخصل الشقراء. فهذا الاسلوب يضفي رونقاً مميزاً على اطلالتك خصوصاً إذا اعتمدت معه تسريحة الشعر الويفي الجذابة لتظهر الخصل بشكل اوضح.

2- صبغة بني كستنائي مشقر: هذا المزيج اللوني بين البني الكستنائي واللون الاشقر يمنحك اطلالة جذابة ولوناً لا مثيل له. اعتمدي هذه الصبغة لاطلالة مفعمة بالشباب والحيوية باسلوب مميز وجذاب.

3- البني الكستنائي مع الاطراف باللون الاشقر: احصلي على بريق خاطف واطلالة منعشة خصوصاً إذا كنت تتمتعين ببشرة سمراء او برونزية، فهذه الصبغة تلائمك تماماً. فاعتمدي صبغة البني الكستنائي على كامل الشعر واضيفي اليها لمسة مميزة مع اللون الاشقر عند الاطراف.

3- طريقة عمل بني شوكلاتة فاتح

طريقة عمل بني شوكلاتة فاتح

ان صبغ الشعر بني شوكولاتة فاتح من الامور التي تجعل اطلالتك متألقة ومواكبة لآخر صيحات صبغات الشعر لهذا الموسم. لذلك، اخترنا ان تشاهدي صبغة بني شوكلاتة فاتح بالصور وتتعلمي طريقة تطبيقها.

1- امزجي عبوة الصبغة التي اشتريتها مع كمية الاكسيجين المحددة في الارشادات على العبوة في وعاء.

2- قومي بدهن الفازلين اسفل الرقبة وخلف الاذنين وعلى الجبين لتمنعي تصبغها بالصبغة.

3- قسمي شعرك الى اربعة القسام صم ابدأي بتطبيق الصبغة بواسطة فرشاة الصبغ بع تقسيم كل قسم الى خصل صغيرة. طبقي الصبغة من الجذور الى الاطراف ثم قومي بتمشيطها بمشط عريض الاسنان للتأكد من تغلغلها في الشعر.

4- احرصي على ابعاد الصبغة عن فروة الرأس لمنع تحسسهاوتعرضها للاحتكاك واقومي بتكرار الخطوات نفسها حتى الانتهاء من كامل الشعر وتوزيع الصبغة عليه بطريقة متساوية.

5- اتركي الصبغة على شعرك لمدة 35 دقيقة حتى تلاحظي تبدل لون الصبغة الى اللون الذي تريدين الحصول عليه على شعرك.

6- اغسلي الشعر بالماء الفاتر جيداً حتى تصبح الماء صافية وتتخلصي نهائياً من الصبغة.

7- احرصي على عدم غسل شعرك بالشامبو قبل مرور يومين على صبغ الشعر وكذلك، احرصي علىتطبيق قناع الحماية لشعرك من آثار الصبغة.