وشم نجم “الطائر المبكر” يثير ضجة عبر مواقع التواصل

زادت شعبية النجم التركي جان يامان خلال الفترة الأخيرة بعد مشاركته في بطولة مسلسل “الطائر المبكر”، وبات محط اهتمام الصحافة المحلية والجماهير العربية والتركية.

واستطاع النجم، الذي بات مشهوراُ في العالم العربي بشخصية “جان” من مسلسل “الطائر المبكر”، أن يلفت أنظار الجماهير في كل الأنحاء، بوسامته وبنيته البدنية الضخمة، إضافة إلى أسلوبه المميز في الأداء التمثيلي، فضلًا عن الكاريزما الكبيرة التي يتمتع بها وحركاته ولكنته اللطيفة في الحديث، وأثار اهتمام المشاهدين من خلال الوشم الكبير الذي يضعه على صدره، والذي يحمل معنى المسلسل.

وفي هذا الاطار، انتشر مقطع فيديو للنجم الوسيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي من كواليس المسلسل، يوثق قيام رسام بنقش صورة الوشم على صدره، وهو عبارة عن طائر كبير فائح اجنحته، الامر الذي أحدث ضجة كبيرة بين المتابعين الذين تبادلوا المقطع بكثافة وتغزلوا بالشاب وجماله.

من ناحية أخرى، تم نقل الفنان التركي جان يامان مؤخرًا، إلى إحدى المستشفيات الخاصة بسبب إحدى المشاهد التي أداها برفقة شريكته في العمل الفنانة ديميت أودينيزي.

جان يا مان، نشر صورة له من على سرير المرض بالمستشفى، وعلق عليها قائلًا: «تكتبون مشاهد جميلة وخيالية تحت الماء ثم نقع نحن في المشاكل»، وذلك في إشارة منه لكاتب سيناريو العمل.

وتسببت قبلة جان يامان، لزميلته في المسلسل تحت النافورة، إلى إصابته بوعكة صحية شديدة.

وسخر زميله الممثل سنان توزكو، الذي يؤدي دور مصطفى في مسلسل «اشرح لهم أيها البحر الاسود»: «لا تقُلها يا شجاعي، نحن لدينا مثل هذا الرش كل ليلة ولا يحدث لنا شيء والحمد لله».

يذكر أن جان وبطلة المسلسل النجمة التركية ديميت أوزدمير استطاعا ان يشكلا ثنائياً ناجحاً يضاف الى الثنائيات السابقة في عالم المسلسلات التركية، وهما الآن يتصدران بطولة قائمة الاعمال الاكثر مشاهدة في تركيا وأيضاً في الوطن العربي.

مسلسل «الطائر المبكر»، تدور قصته حول سينام وهي شابة طموحة ونشيطة ومفعمة بالحيوية منذ أن كانت صغيرة تولت إدارة محل البقالة الخاص بوالدها بدلًا منه بسبب مرضه، وهي على عكس اختها ليلي فليلي غير مسؤلة وغير نشيطة وتحب عدم ارتباطها بأي شيء، بالإضافة إلى حبها للأموال.

سينام، تسمع من اختها أن الجريدة التي تعمل فيها اختها بحاجة الي موظفين جدد، فتدخل سينام الشركة وتعمل فيها … وتبدأ العديد من الأحداث في الوقوع بينها وبين بطل العمل.