أبرز صيحات تسريحات شعر خريف 2018

موضة الشعر، تشهد في كلّ موسم صيحات جديدة، سواء على صعيد ألوان صبغات الشعر أو التسريحات المبتكَرة. جميعنا نتابع تسريحات شعر أبرز عروض الأزياء العالميّة، للاطّلاع على كلّ جديد يضمن للسيّدة مظهرًا متألّقًا. على أيّ حال، إنّ موضة تسريحات الشعر، لا تقتصر على ما تحمله المنصّات فحسب، بل تطاول موضة الشارع. فعلى هامش أسبوع باريس للأزياء، رصدنا عددًا من أبرز أساليب تسريحات الشعر التي لا تحتاج إلى مزيّن محترف لتنفيذها.

المجموعة الأولى:

تسريحة الشعر المردود إلى الوراء:

يُنصَح بها لصاحبات الشعر المالس جدًّا، أو لصاحبات الشعر الذي تتخلّله تموّجات بسيطة. تسريحة سهلة التطبيق، يكفي تمشيط الشعر إلى الخلف عند الاستحمام وإضافة مثبّت الشعر، إمّا بتركيبة الـ”جيل”، أو الـ”سبراي”.

إذا أردتِ مظهرًا بارزًا، احرصي على استخدام الـ”جيل” الذي يتمتّع بتأثير “مبلّل” (ًWet Look).

اكسسوارات الشعر:

هناك أعداد لا تحصى من اكسسوارات الشعر، التي رصدناها خلال أسبوع باريس للموضة. إنّما اخترن من بينها “سكارف الشعر” الذي يمكن استخدامه وفق أساليب متعدّدة، إمّا لتزيين تسريحة ذيل الحصان، وإمّا لرفع الشعر إلى الأعلى. المهمّ أنّ هذا الاكسسوار يمنحكِ مظهرًا يحاكي الموضة القديمة “فننتادج”.


المجموعة الثانية:

صبغات الشعر الملوّنة:

لا نقصد هنا التدرجات الرصينة، فأسبوع الموضة في باريس يحمل معه صيحات جريئة. وفي هذا الاطار، برزت صبغات الشعر بألوان قوس قزح النابضة، من الأزرق الكهربائي، إلى البنفسحيّ، والزهريّ، والأحمر، والأصفر!

الغرّة الأماميّة:

تسريحة ليست جديدة، لكنّ أعدادًا كبيرة من اللواتي حضرنَ أسبوع باريس للموضة، أثبَتنَ أنّ هذه الغرّة، تحتمل الكثير من النسخات. فإمّا أن تمنح السيّدة مظهرًا يحاكي المستقبل، وإمّا أن تضفي عليها لمسة “فنتادج”.