هذه الأبراج هي الأوفر حظاً على الإطلاق!

تتميّز بعض الأبراج بحظها الوافر على خلاف غيرها من الأبراج التي تفتقر إلى الحظ الذي يعاكسها في معظم المواقف. فإذا كنت مهتمّة بالتعرف إلى الأبراج ذات الحظ الأوفر وإذا كنت تنتمين إليها رافقينا في هذا المقال حيث سنعرضها لك.

برج القوس: يتميّز مولود القوس بتفاؤله وثقته الملحوظة بنفسه كما يقدم دون تردد على خوض المغامرات الجديدة مهما كانت صعبة، ما يجعله من أكثر الأبراج حظاً على مختلف المستويات.

برج الأسد: يعتبر برج الأسد من الأبراج المحظوظة إذ يتمتّع بإرادة صلبة وثقة بالنفس تدفعه إلى المغامرة والمثابرة بغية تحقيق أحلامه وأهدافه مهما بدت بعيدة أو صعبة.

برج الحوت: يتصف مولود الحوت بذكائه الحادّ وقدرته على الملاحظة كما يتمتّع بحاسة سادسة تساعده بدورها على تحقيق أهدافه بسهولة وسرعة أكبر، ما يجعلة من الأبراج المحظوظة إجمالاً.

برج الجدي: يشتهر مولود الجدي بصبره وهدوئه ما يساعده على إتخاذ القرارات المنطقية والصائبة في مختلف المجالات وخصوصاً على المستوى المادي، لذلك يسهل إعتباره برجاً محظوظاً.

برج الثور: يتمتّع الثور بقوة ورصانة ملحوظتين ما يدفعه إلى تحقيق هدفه ونيل مبتغاه مهما كان بعيداً، ما يجعله من الأبراج التي يحالفها الحظ في معظم المواقف التي تواجهها.

برج السرطان: بعتبر مولود السرطان من الأبراج المحظوظة إذ يعتمد الدقة والحذر في إتخاذ قراراته، كما يحاول الإبتعاد عن الخطوات التي قد تسبب له الخسارة أو الأذى ويتمسّك إجمالاً بالتفاؤل.