غسلت وجهها بالمياه الغازية يومياً! ستدفعك النتيجة إلى تقليدها؟

قامت الصحافية في موقع “بيور واو” النسائي الأميركي، جيني جين، بغسل وجهها بأحد أنواع المياه الغازية. والهدف تضييق مسام بشرتها والحدّ من ظهور الرؤوس السوداء عليها، خصوصاً في مناطق الجبين والأنف والذقن.

وشرحت ذلك بالقول: “لقد جربت الكثير من طرق تنظيف مسامات البشرة في السنوات الأخيرة. وحين عرفت أن الكوريات يلجأن إلى المياه المعدنية لتنظيف بشرة وجوههن، قررت أن أقوم بأمر مماثل”.

وأضافت: “قرأت على الإنترنت الكثير من المقالات حول هذا الأمر. فبعض النساء يستخدمن المياه الغازية مع المياه المعدنية، وبعضهن يمزجن ماء الصنابير مع المياه المعدنية. إلا أنني فضلت اللجوء إلى المياه المعدنية والغازية”. 

وأشارت إلى أن الغاز والمعادن تمتلك خاصية تنظيف البشرة من العمق من دون إتلافها.

وذكرت أنها تعزز الدورة الدموية داخل الخلايا وتساهم في تضييق المسامات الواسعة. وهكذا واظبت على استخدام مزيج الماء الغازي مع المعدني لأشهر عدة قبل تطبيق مستحضرات الماكياج.

وعن هذه التجربة قالت: “كنت أمزج في وعاء كميتين متعادلتين من الماء المعدني والماء الغازي. وهكذا أملأ رئتي بالهواء قبل أن أضع وجهي في الوعاء لمدة 10 إلى 15 ثانية”.

والنتيجة؟ أشارت جيني إلى أن الاستخدام اليومي لهذه الحيلة أدى إلى حصولها على بشرة مشرقة وأكثر نعومة من قبل، وإن لم تختف البثور تماماً. إلا أنها لم تنصح بغسل الوجه بالماء المعدني والغازي طيلة أيام السنة.