زينة عاشُور بإطلالة لافتة.. والمُتابعون: “أنت خسارة بعمرو دياب”! شاهد

خطفت زينة عاشور زوجة النجم المصري عمرو دياب الأنظار بإطلالتها في صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي في إنستغرام.

واختارت زينة فستاناً ملوناً مكشوف الصدر لكي تودع به آخر أيام الصيف مع إحدى صديقاتها المقربات فور عودتها إلى مصر، وهو ما أثار إعجاب عدد كبير من متابعيها الذين أشادوا بـ”جمالها الطبيعي”.

وعقد البعض مقارنة بينها وبين الفنانة دينا الشربيني التي تعيش علاقة لافتة ومثيرة للجدل مع “الهضبة”، مؤكدين أن الفنان عمرو دياب أساء الاختيار وظلم زينة نظرًا لتمتعها بمقومات جمال أعلى بكثير من ما تملكه الشربيني.

وقال أحد متابعيها: “والله أنت خساره فيه، خليها تعلمه شرب المخدرات”، بينما أعرب آخر عن إعجابه الشديد بها، قائلاً: “قمر كدا وبتحلو.. كايدة العزال من يومك”.

ودافعت عنها إحدى متابعاتها، معلقة: “معروف الراجل لما يكبر بالسن بيخرف وبيثبت للعالم إنه ببحب ويتحب وشبابه لسه بخير ونسي ان العطار لا يصلح ما أفسده الدهر بينما المرأه تبحث عن الهدوء والاستقرار وراحة البال لا أكثر”.

وأضافت أخرى: “أد إيه إنتي جميلة وليدي وقوية بجد انا بحييكي”، فيما أبدت متابعة أخرى إعجابها الشديد بها، قائلة: “هدوئك ورزانتك زادك شعبية وحب الناس ليكي”.

وكان النجم المصري عمرو دياب قد فاجأ جمهوره بقيامه بتقديم الفنانة المصرية دينا الشربيني على المسرح أثناء إحيائه حفلاً غنائيا في جامعة مصر الدولية.

وقام دياب بتقديمها للجمهور أثناء غنائه أغنية “برج الحوت”، حيث ذهب إلى كواليس المسرح واحتضنها وقبلها من جبينها ثم عادت مرة أخرى خلف الكواليس.