كيف تجذبين رجل العقرب؟ أملكي قلبه بـ 5 خطوات فقط

يتمتع مواليد برج العقرب (23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر) بصفات القوة، الجاذبية، الغموض، الغيرة، ويبدو رجل العقرب مسيطراً حازماً وذو مظهر جاف العواطف وقاسي الطباع، إلا أن خلف هذه الصفات تكمن عواطف جياشة لا حدود لها، فهو صديق مخلص، وحبيب وفي، يحفظ أسرار الآخرين، وهو شخص تعتمدين عليه في حياتك، فكيف تجذبين رجل العقرب إليكِ؟! الإجابة فيما يلي..

5 خطوات تعلمكِ كيف تجذبين رجل العقرب إليكِ:

1- يؤثر المظهر الخارجي على الانطباعات التي نأخذها عن بعضنا البعض، وفيما يخص علاقتكِ برجل العقرب، فهو يحب المظهر اللبق دون تكلف، وعلى سبيل المثال لا يريد أن يراكِ دائماً بمكياج كامل لأن هذا يُشعره بنوع من التظاهر وكأنكِ لا تبدين على طبيعتك، اهتمي فقط بنظافتكِ الشخصية ورائحتكِ العطرة ولباقتكِ دون تكلف.

ومن جانب آخر فهو يحب أن يراكِ ترتدين قطعاً ثمينة، لذلك لا بأس أن تقتني ساعة أو حقيبة فاخرة ترتدينها بين الحين والآخر.


2- ينجذب رجل العقرب للمرأة القوية الواثقة من نفسها، البشوشة، المتفائلة، المثقفة والطموحة والناجحة، لذلك لابد أن تعملي جاهدةً لتطوير نفسكِ على الصعيدين الشخصي والعملي لتلفتي انتباهه لكِ، وعندما تجدين فرصةً للنقاش معه اطرحي آرائك الناضجة لتمهدي له طريق رؤية ما بداخلكِ من وعي ومسؤولية وثقة بالنفس فهو لا ينجذب للمرأة الضعيفة.

3- تمسكي بالصدق مع رجل العقرب مهما كان الثمن، فالصدق بالنسبة للرجل العقرب هو أساس الثقة التي سيمنحكِ إياها في علاقة صداقتكما وحبكما، ودون هذه الثقة المبنية على الصدق لن يفتح قلبه لكِ.

4- اهتمي برجل العقرب واجعليه يلاحظ هذا الأمر، واحفظي تفاصيله الصغيرة وفاجئيهِ بها، مثلاً إذا عرفتِ أنه يحتسي القهوة بلا سكر ويفضل تناول قطعة من الشوكولاتة الداكنة معها فبادري لتقديم القهوة مع الشوكولاتة كما يفضلها دون أن يطلب منكِ ذلك!

وفي حال تواجدكما معاً أعطيهِ اهتمامكِ بالكامل، أتركي عنكِ هاتفكِ الذكي، وتواصي معه بعينيكِ واستمعي له واحكي له عن نفسكِ.

5- تحلي بالصبر مع رجل العقرب، فهو لن يفتح لكِ قلبه سريعاً، بل سيحتاج للوقت الكافي حتى يثق بكِ ويفك غموضه أمامكِ، فقط استمتعي بما يشارككِ ويقوله لكِ.

بهذه الخمس خطوات تعرفين كيف تجذبين رجل العقرب إليكِ، لكن خذي بعين الاعتبار الاختلافات الشخصية بين الرجال من نفس البرج لتحسني التعامل معه.