صور وفيديو .. مكياج العيون اللوزية الصغيرة المرفوعة الى الاعلى

العيون اللوزية الصغيرة لها سحرها، لكنها في الوقت عينه تحتاج لبعض العناية الخاصة عند وضع المكياج لتظهر بشكل أكبر وأجمل. اليك نصائح خبراء التجميل لتطبيق مكياج العيون اللوزية الصغيرة والمرفوعة الى الاعلى.

وعليه سنقدم لك نصائح خبراء التجميل للحصول على مكياج يظهر العيون الصغيرة أكبر حجماً مما هي عليه.

الاهتمام بالحواجب

الحواجب العريضة تجعل العيون تبدو أصغر مما هي عليه أصلاً، والنتيجة نفسها تنطبق على الحواجب الرفيعة جداً. الحل هو الاعتدال بالكثافة والطول. الممثلة كيرا نايتلي مثلا تعتمد كثافة معتدلة مع طول موازٍ للطرف الخارجي للعين. وفي حال كنت من الشقراوات وشعر الحاجبين بالكاد يظهر فينصح باللجوء إلى صبغها لمنحها اللون البارز

كثافة الرموش

يمكن الإستعانة بالرموش الاصطناعية دون مبالغة طبعاً أو يمكن إعتماد خدعة النجمات. الخدعة هي كالتالي، قبل وضع الماسكارا قومي بتمشيط الرموش بفرشاة دافئة ، يمكن وضعها في راحة اليد لبعض الوقت لتصبح بحرارة الجسم ثم إستخدميها. بعدها قومي بوضع طبقتين من الماسكارا مع الحرص على أن تكون من الماركات التي لا تحتوي على مواد كيميائية مضرة بالعين والرموش على حد السواء.

الايلاينر

الايلاينر داخل العيون من المحرمات حين يتعلق الأمر بالعيون الصغيرة. قد تشعرين برغبة جامحة للقيام بذلك خصوصاً إن كنت تضعين مكياج العيون السموكي، لانه سيجعل عيونك أصغر وأشبه بلطخات سوداء، لذلك حاولي تجنب ذلك قدر الامكان.

إخفاء الفراغات

لتنفيذها تحتاجين إلى يد ثابتة وبعض الصبر والدقة، كل ما عليك فعله هو وضع الايلاينر على المناطق التي تبدو فارغة بعد قيامك بوضع الايلاينر فوق خط الرموش للجفنين العلوي والسفلي. إخفاء الفراغات يخلق وهم الطول، ما يجعل العيون تبدو أكبر حجماً .

ظلال العين

الألوان التي يجب إعتمادها يجب أن تكون من العائلة نفسها. يمكن إستخدام لونين ، الافتح يجب إستخدامه في وسط الجفن العلوي أما الادكن فيجب أن يكون فوق الزاوية الخارجية للعين على أن يشكل حرف V .

مكياج العيون الخفيف

اعتماد الالوان الفاتحة للجفن العلوي و ظلال العيون اللامع لوسط الجفن. عليك أن تتذكري دائماً أن الألوان الداكنة ستجعل العيون أصغر حجماً أما الألوان الفاتحة فستبرزها.

إستخدام الكونسيلر

الظلال الداكنة تحت العيون ستجعل العيون أصغر وعوضاً عن إستخدام الكونسيلر الذي يميل إلى اللون الاصفر إعتمدي الألوان التي تميل إلى اللون الزهري أو لون الدراق.

خلق الوهم

الخطوة الثالثة ستكون العمل عند أطراف العين واللون الذي سنستخدمه سيكون داكناً ويمكن إعتماد اللون الاسود الذي سيصار إلى مدّه فوق نهاية العين حتى طرف الحاجب. مجدداً لكسر حدة اللون الداكن ضعي القليل من ظلال العين الابيض عند بداية الحاجب. للجفن السفلي سيتم رسم العين بلون لامع ثم رسمها بالايلاينر الاسود.

 

View this post on Instagram

 

Yay or nay @beautyleak ☺️ • Credit @pazit_horesh_saig_makeupartist

A post shared by Beautyleak (@beautyleak) on