5 أبراج يُفضّل أصحابها حياة العزوبية.. تعرّفي عليها!

يعدُّ الحب من أجمل وأنبل المشاعر التي قد نختبرها في هذه الحياة، ورغم أن العثور على شريك الحياة والزواج يعتبر هدفًا للكثير من الأشخاص، إلا أنه هناك من لا يُمثّل لهم الحب والزواج هدفًا أساسيًا ويفضّلون حياة العزوبية.

ومن خلال مجلة “أستروفيم”، نقدم لكِ 5 أبراج تعد العزوبية هي الخيار الأفضل لها:

الجوزاء

يُعرف برج الجوزاء بعدم استقراره في العلاقات وذلك يرجع إلى أنه غالبًا ما يسعى إلى العلاقات غير الجدية، بالإضافة إلى شعوره بالملل بسهولة لذا يُقدّس الجوزاء حياة العزوبية ولا يدخل في علاقة إلا إذا ضمن نجاحها.

القوس

لن يختار برج القوس شريك الحياة ويستقر في علاقة إلا إذا كان يعرف من صميم قلبه أن هذا الشريك هو نصفه الثاني المناسب له حقًا، وحتى يحين ذلك الوقت لا يتخلّى عن عزوبيته.

الدلو

يرجع تفضيل الدلو لحياة العزوبية إلى طبيعته الاستقلالية وحبه لفعل الأمور بطريقته، كما أنه غالبًا ما يجد صعوبة في العثور على شريك الحياة لأنه بحاجة إلى شخص يشاركه نفس نظرته إلى الحياة وهو أمر يصعب تحقيقه.

الحوت

رغم أن برج الحوت كثيرًا ما يحتاج إلى الرعاية والاهتمام، إلا أن أصحاب هذا البرج يختارون حياة العزوبية وذلك لأنهم يشعرون بالحيرة والارتباك بسهولة، حيث يعتقدون أنهم لا يستحقون مثل ذلك الشريك الجيد وتراودهم أفكار تطاردهم، فيبدأ بحثهم عن مخرج من العلاقة.

العذراء

الانتقادُ المبالغ فيه للآخرين يعد من أبرز أسباب برج العذراء لاختيار حياة العزوبية، حيث يكون في مخيلته صورة معينة مثالية للعلاقة، وأي علاقة لا تتوافق مع تلك المعايير تعتبر غير كافية بالنسبة إليه، فيفضل الانتظار طويلًا حتى يستقر.