القمر المكتمل في 24 أكتوبر سيؤثر على حياة هذه الابراج أكثر من غيرها

شهر أكتوبر/ تشرين الأول يشارف على الانتهاء والعالم على موعد في الرابع والعشرين منه مع القمر المكتمل. وكما هو معروف القمر يؤثر على حياة الابراج بشكل عام ولكن هناك فئة من الأبراج التي تتأثر بحركة القمر و وجوهه اكثر من غيرها بأشواط.

القمر المكتمل في نهاية الشهر الحالي يسمى قمر الصيادين وهو مرتبط بتحقيق الاهداف. بطبيعة الحال القمر المكتمل سيؤثر على جميع الابراج لكونه سيحدث في بيت الثور وبالتالي سيكون هناك الكثير من المشاعر المرتبطة بالحسية وبالمنطق.. كما انه سيؤثر بشكل خاص على الحياة العاطفية.

فمن هي الابراج التي ستتأثر اكثر من غيرها بهذا القمر وكيف سيؤثر على مسار حياتها؟

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

الثور سيختبر تغييرات كبيرة وأساسية في حياته وهذا امر طبيعي ومنطقي بحكم ان القمر المكتمل سيكون في بيت الثور. التغييرات التي ستحدث هامة لانه بأمس الحاجة اليها. التغييرات ستطال الحياة العاطفية بشكل أساسي وبغض النظر عما إن اختار الثور المضي قدماً أو الإستمرار في العلاقة فما هو مؤكد انه سيحصل على الفرصة لقول كل ما يفكر به و يشعر به. وهذه المقاربة بحد ذاتها هامة جداً لانها ستمنحه القوة كي يتقدم في الحياة مهما كان القرار الذي سيتخذه.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

القمر المكتمل سيؤثر على الحياة المهنية للأسد. الدراما ستكون في ذروتها في مكان العمل وعليه الابراج تنصحه بعدم الإصرار على موقفه او التمسك بالامور التي يتمسك بها حالياً لانها لم تعد تخدم مصلحته. على الاسد الا يقاوم التغييرات القادمة في حياته المهنية لانه ان تمسك بما يظن انه يصب في مصلحته فان النتائج ستكون سلبية.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

تغييرات غير متوقعة ستحدث في حياة العقرب خصوصاً في الحياة العاطفية. العقرب سيجد نفسه يقييم العلاقة مجدداً لانه لم يعد متأكداً من انها تستحق كل هذا الوقت والجهد. الابراج تنصحه بالحديث ومناقشة ما يفكر به مع الشريك قبل أن يتخذ اي قرار كان لانه ان حكم على الامور من دون ان يستمع الى الاخر فهو قد يندم . لذلك لازالة اي ندم محتمل على العقرب ان يناقش مخاوفه وما يفكر به مع الشريك.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

الدلو واخيراً سيتمكن من التنفس مجدداً. الاشهر الفائتة كانت منهكة عاطفياً بشكل يفوق الوصف والدلو عانى الامرين وحاليا هو بحاجة ماسة لاعادة التواصل مع نفسه. حالياً هو بات يشعر بانه لم يعد يعرف من هو عليه وذلك بسبب التنازلات العديدة التي قدمها. القمر المكتمل سيجعله يختبر رغبة عارمة في الشفاء وبإمضاء الوقت بمفرده من اجل العثور على طريقة يعيد من خلالها شحن طاقته.
الشفاء هذا قد يكون اما بالتوصل الى حل دائم للمشاكل في العلاقة التي انهكته او بانتهاء العلاقة وبالتالي الشفاء بعيداً عن تأثير الشريك.. ثم المضي قدماً.