خلطة تبييض الجسم للعروس مضمونة في ثلاثة ايام

تبحث العروس مع اقتراب الموعد المحدد لزفافها عن الخلطات الطبيعية الفعالة لتبييض بشرتها والتمتع باطلالة نضرة والتخلص من الشوائب التي يمكن ان تفسد اطلالتها.

لذلك، اختارت صبايا ستايل ان تعلمك طريقة تحضير خلطة تبييض الجسم للعروس.

1- القهوة وزيت جوز الهند: هذه الخلطة سحرية في مجال معالجة شوائب البشرة وخشونتها وتعمل على توحيد لونها. لذلك، امزجي ملعقتين من مسحوق القهوة مع الكمية نفسها من زيت جوز الهند. ثم قومي بتدليك الجسم بالمزيج لمدة 5 دقائق ثم اتركي المزيج على بشرتك لمدة 7 دقائق ثم اشطفيها بالماء الدافئ ثم الماء البارد.

خلطة تبييض الجسم مضمونه وفعالة

2- العسل والليمون: هذه الخلطة فعالة في مجال تبييض البشرة وتمنحك نتيجة ملموسة من الاستعمال الاول. لذلك، امزجي ثلاث ملاعق كبيرة من العسل مع ثلاث ملاعق من الليمون وملعقتين من الحليب. طبقي المزيج على البشرة واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تقومي بغسله بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة يومياً لمدة ثلاثة ايام ولاحظي الفرق.

3- الزبادي والعسل: قومي بخلط كوب من الزبادي مع ملعقة كبيرة من العسل واربع ملاعق كبيرة من عصير الليمون وملعقة من زيت اللوز الحلو وربع ملعقة من مسحوق الكركم. ضعي المزيج في علبة محكمة الاغلاق واحفظيها في مكان بارد. خذي كمية من الكريم وادهني المنطقة التي تريدين تبييضها بالمزيج واتركيه لمدة ساعة ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

طرق تبييض المنطقة الحساسة

4- الحمص: قومي بطحن حببيبات الحمص حتى تصبح ناعمة ثم اضيفي اليه ثلاث ملاعق من الكريمةوعصير نصف ليمونة طبقي المزيج على بشرتك واتركيها لمدة 30 دقيقة قبل ان تقويم بشطفها بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة يومياً لمدة ثلاثة ايام.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تحضير خلطة تبييض الجسم للعروس، فهل ستجربينها؟