مكسيم خليل يحدث ضجة بصورة غريبة لـ زوجته وابنه في “المنزل”

كعادته، شارك النجم السوري مكسيم خليل متابعيه على تطبيق “انستغرام” عبر خاصية “ستوريز” بصورة جديدة لابنه الصغير لوكاس.

ويظهر في الصورة الفوضى الحاصلة في الكنبة بسبب شقاوة الطفل والمشاغبات التي يقوم بها في المنزل، والتي غالباً ما ينشر مكسيم بعض فصولها الطريفة التي توضح حجم شقاوته وحركاته الطريفة.

والملفت ان الوسادات الضخمة المقلوبة عن الكنبة يختبئ تحتها لوكاس وبقربه والدته الفنانة سوسن ارشيد، التي لا يظهر منها الا يدها مع فنجان القهوة، وكتب خليل على الصورة تعليقا طريفا قال فيه: “صورة توضيحية تبين آلية شرب القهوة الصباحيه عنا، وسوسن طبعا خلف الهضبة”، واشار في ايموجي الاصبع الى فنجان زوجته، والى قدمي لوكاس التي لا يظهر سواها في الصورة.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة وطرافة الطفل، وتبادلت بعض صفحات عشاق مكسيم للصورة، وتغزلوا بجمال الشقي الصغير وحركاته المضحكة التي يقوم بها باستمرار.

وكان الممثل السوري أعلن عبر صفحته عن خبر مشاركته في فيلم عالمي جديد يحمل عنوان “Strahinja”، حيث نشر صورته مع نص الفيلم وعلق عليها قائلا: “Strahinja فيلم مغامرتي العالمية الجديدة.. للمخرج الصربي “Stefan Arsenjevic”.. وانشالله يكون أسبوعكم مليان حب واجتهاد ونجاح”.

ويجسد مكسيم خلال أحداث العمل شخصية لاجئ سوري يعيش في فرنسا، ويعرض جانباً مهمّاً من حياة اللاجئين السوريين الذين غادروا بلادهم وسافروا ليعيشوا في بلادٍ أخرى على إثر الأحداث الأخيرة في سوريا.

وكان مكسيم خليل قد انتهى مؤخراً من تصوير مسلسل ” إيدن”، الذي يعد أول أعماله الى العالمية.

“ايدن” مسلسل فرنسي الماني من اخراج العالمي دومينيك مول، من بطولة مكسيم وزوجته الممثلة سوسن أرشيد وغيرهما.