تفتيت الدهون نهائياً بكريم الشاي الأخضر والملح

ليس غريباً أن يحتاج الجميع بين الحين والآخر إلى نسف الدهون واستعادة الرشاقة. فقد يتم اكتساب الوزن الزائد لأسباب مختلفة منها الجلوس لفترات طويلة وتناول الأطعمة الغنية بالسكّر والدهون الضارة. لكن التخلص من هذه المشكلة ليس صعباً. فلتحقيق هذا الهدف يمكن تطبيق بعض خلطات التدليك الطبيعية ومنها خلطة مقشر الشاي الأخضر وبودرة اللوز والملح.

خلطة التدليك بالشاي الأخضر وبودرة اللوز

إذا كنت تعانين من تجمع الدهون المزعجة في مناطق مختلفة من جسمك مثل البطن والخاصرتين والفخذين أو الذراعين، ننصحك بأن تلجئي إلى وصفة سحرية تمكنك من حرقها بسهولة ومن دون تعب.

ولهذا حاولي أن تطبقي وصفة الشاي الأخضر وبودرة اللوز والملح الحارقة السريعة والخارقة للدهون. ولذلك ستحتاجين إلى ملعقة طعام من خلاصة الشاي الأخضر، ملعقتين وسط من بودرة اللوز، ملعقة طعام من زيت اللوز الحلو ورشة من الملح الخشن.

وبعد توفير المكونات يمكنك البدء بعملية التحضير. ولهذا عليك القيام بهذه الخطوات:

بعد تحضيرها، أتركي خلاصة الشاي الأخضر تبرد في الثلاجة. وفي هذه الأثناء إمزجي جيداً بودرة اللوز وزيت اللوز الحلو والملح الخشن إلى أن تحصلي على كريم ناعم ومن دون تكتلات.

طبقي هذا المزيج على مناطق تجمع الدهون لديك. قومي بعد ذلك بتدليكها بأصابع يديك بلطف وبواسطة حركات دائرية. كرري ذلك لمدة 3 إلى 5 دقائق قبل أن تغسلي تلك المناطق جيداً بالماء المنعش.

لكن انتبهي. إذا كانت بشرتك جافة، لا تستخدمي الملح الخشن لأنه يزيدها جفافاً. وحاولي أن تطبقي هذه الوصفة مرة إلى مرتين أسبوعياً لأنها تساعدك على حرق الدهون وعلى خسارة الوزن الزائد واستعادة رشاقتك في مدة قصيرة جداً.