شاهد بالصور كيف رد أحمد فلوكس على خبر تغيير ديانته بعد زواجه من هنا شيحة؟

سخر الفنان المصري أحمد فلوكس، من شائعة تغيير ديانته، وذلك عقب إعلان زواجه من الفنانة هنا شيحة، على طريقته الخاصة.

ونشر فلوكس صورة لمنشور أحد النشطاء مكتوبًا به: “أول زواج مدني يحدث في مصر بين الفنان أحمد المسيحي أحمد فلوكس والفنانة المسلمة من أصول أرمينية هنا شيحة، من فرقتهما الأديان يجمع بينهما الحب والعلمانية”.

وعلق فلوكس على هذا المنشور عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، قائلًا: “أكيد دي حاجة أقوى من الأستروكس”، في إشارة إلى أشهر المواد المخدرة في مصر.

 

View this post on Instagram

 

اكيد دي حاجه اقوي من الاستروكس …

A post shared by Ahmed Falawks (@ahmedfalawks_official) on

تعليقات المتابعين امتلأت بالسخرية أيضًا، حيث أبدى كثيرون اندهاشهم من هذه الشائعة التي اعتبروها غير منطقية بسبب اسم الفنان الذي يشير بشكل واضح إلى حقيقة ديانته.

ومن جانب آخر، رد الفنان الشاب على تعليق إحدى المتابعات التي انتقدت نفيه أنباء ارتباطه بهنا، بعصبية شديدة، ومطالبته بمحاكمة الصحفي الذي نشر هذا الخبر.

وكتبت المتابعة في تعليقها: “إزاي اتجوزتوا وإنت من كام يوم مصرح في برنامج إن مفيش أي صلة بينكم، وأن كل واحد ليه بيته ومينفعش نشهر بالناس كده؟ وكنت متعصب أوي لدرجة إني صدقتك!!! فين المصداقية؟”.

ليرد عليها فلوكس قائلًا: “أنا فعلًا كنت متعصب لأن الصحفي كتب إني اتجوزت وده ساعتها مكنش حصل نهائي، لأنه كان من أسبوعين.. تخيلي حضرتك صاحية من النوم الصبح تلاقي مكتوب خبر جوازك”.

يذكر أن الفنانة هنا شيحة فاجأت جمهورها منذ أيام بإعلان عقد قرانها على فلوكس في حفل اقتصر الحضور فيه على عدد من الأصدقاء والمقربين.