بإطلالة مميزة ووصلة رقص.. شيريهان تخطف الأضواء في حفل.. شاهد

شاركت الفنانة المصرية شيريهان، في حفل زفاف خاص والذي أقيم مساء أمس الجمعة وذلك في أحدث ظهور لها بعد غياب طويل عن الساحة الفنية.

شيريهان، ظهرت خلال الحفل في إطلالة كلاسيكية ذهبية وشاركت الفتيات في الرقص على نغمات أغنية شوحلو، للفنان اللبناني زياد برجي، وأغنية «لو اتساب»، للفنان المصري عمرو دياب.

شيريهان

الفنانة المصرية أبهرت الحضور بقدرتها الكبيرة على الرقص وحفاظا على مرونة جسدها رغم طول ابتعادها كما طالبت الحضور بالتفاعل مع نغمات الموسيقى خلال رقصها مع العروس.

شيريهان

من ناحية أخرى، أعلن الكاتب المصري الدكتور مدحت العدل، مؤخرًا أن شيريهان، انتهت من تصوير بعض المسرحيات التي تعود بها للفن بعد غياب سنوات طويلة.

وأضاف: “أن شيريهان تواصل نشاطها الفني بشكل طبيعي، وتعقد جلسات عمل كثيرة، وتتعامل بكل حماس مع المسرحيات الأخرى، التي تستعد لتقديمها والعودة بها إلى الجمهور والفن الذي تعشقه كثيرًا”.

شيريهان

وتابع: “أنها حاليًا تتحضّر لتصوير مسرحية جديدة لا نزال نكتب مشاهدها لتُكمل بها عددًا من الأفكار التي وقع اختيارها عليها وتم الاتفاق على تنفيذها في الفترة الأخيرة، وهي ليست مجرد مسرحيات عادية، بل يحاكي إعدادها الطراز العالمي”.