خجولة من أي رائحة كريهة أمام الشريك؟ اعرفي كيف تقضين على هذا الكابوس!

” أتمنى لو تنشق الأرض وتبلعني” هي الكلمات التي ستقولينها حين توضعين في هذا الموقف! هو الأصعب حتما! فليس هناك أسوأ من أن تشعري أنّ شريكك أو عريسك انزعج من أي رائحة كريهة انبعثت منك، ولتفادي كل هذه الدراما التي تخافين من أن تواجهك في يوم، إليك بعض الخطوات التي عليك دوماً الالتزام بها!

مزيل التعرّق واحد؟! طبعاً لا اثنين أو أكثر!

عليك تمضية وقت طويل في إيجاد أفضل مزيل التعرق المناسب لجسمك، والذي يمنحك التأثير اللازم، الذي يمنع ظهور أي رائحة، الأهم من ذلك كلّه أن يكون موجوداً بوفرة لديك، وليس واحد فقط موجوداً في منزلك، بل الأفضل أن يكون لديك ثلاثة منه على الأقل، على طاولة الزينة، في درجك، في حقيبتك…. كل ذلك من أجل التأكد أنّك قادرة على منع أي رائحة تعرق من الظهور في أي زمان ومكان!

تفادي الشعور بالخوف قبل الزفاف

الاستحمام اليومي والمتكرر

قبل استعمال مزيل التعرق، عليك معرفة أنّ التنظيف اليومي والمتكرر هو الخطوة الأكثر ضماناً لمنع أي رائحة من الظهور، فاحرصي على ذلك مرتين يومياً على الأقل، وفي حال كانت بشرتك من النوع الذي يفرز التعرق خلال النهار، اعملي على الغسيل على الفور، ولو كنت خارج المنزل!

بودرة الأطفال مستحضر يجب أن يكون رفيقك

لا تتجاهلي مطلقاً بودرة الأطفال في قدرتها على إخفاء أي رائحة كريهة على البشرة، فلهذه البودرة منافع جمالية للعروس مذهلة وغير متوقعة، خصوصاً حين يتم وضعها على الرجلين وتحت الإبط.

ماذا يعني أن تكوني امرأة خجولة؟

اختيار الأماكن الأنسب لرش العطر

حين تريدين استعمال أي عطر، من المهم أن تعرفي الأماكن الأنسب لرشه، مثل العنق، خلف الأذن، المعصمين، المنطقة النصفية للصدر، خلف الركبة، ويمكنه حتّى رش العطر . أو إذا كنت تريدين الحصول على تأثير أكبر، يمكنك رش العطر في الهواء والمرور باتجاهه. ومن المهم دوماً الانتباه إلى كيفية وضع العطر لجذب الشريك أكثر.

العطر لم يكن في يوم كافياً

لا تظني مطلقاً أنّ العطر وحده كافياً لمنع أي رائحة كريهة من الانبعاش، بل يجب أن يترافق مع غسول الجسم وكريم اليدين والشامبو التي عليك إحضارها برائحة تخطف الأنفاس، أنفاسه هو على وجه التحديد!!