أحد هذه الرموز يكشف أي مرحلة من حياتك ستبدئين قريباً

تكشف الخيارات التي يتم القيام بها في الحياة بعض صفات الشخصية. إلا أنها تشير أيضاً إلى المصير. وفي هذا الاختبار يدل اختيار أحد الرموز على المرحلة المقبلة التي سيتم الانتقال إليها في الحياة.

الرمز 1
إذا اخترت هذا الرمز فيدل هذا على أنّك ستنتقلين إلى مرحلة جديدة من حياتك. وخلالها ستعيدين النظر بمظهرك وإطلالاتك. لن تعيري حكم الآخرين عليك الكثير من الأهمية. لكنّك ستتذكرين أن ثقتك بذاتك تنطلق من مظهرك الخارجي. ولهذا من الممكن أن تمارسي التمارين الرياضية وأن تبدئي بتعويض ما فاتك من روتين العناية بشعرك وبشرتك. بعد مدة قصيرة ستنتبهين إلى أنّك أهملت نفسك كثيراً. لكن الأوان لم يفت بعد.

الرمز 2
في المرحلة المقبلة من حياتك والتي قد تبدأ في وقت قريب جداً ستعيشين حياة المقاتلة. يعني هذا أنّك قد تتحملين مسؤوليات جديدة وقد تتعلمين الكثير من الدروس. ومن الممكن أن تواجهي المصاعب وأن تكتسبي من خلالها المزيد من القوة. قد تشعرين بالتعب في المرحلة المقبلة أحياناً. لكنّك لن تستسلمي ولن تتنازلي. وهذا ما سيجعلك حديث الجميع وموضع ثقتهم واهتمامهم وإن لم يعبروا عن ذلك بشكل صريح.

الرمز 3
تعتبر المرحلة المقبلة من حياتك مرحلة الصراحة. فأنت لن تراعي مشاعر أحد ولن تتمكني من السكوت في مواجهة الأخطاء. قد يشعر بعض الأشخاص المحيطين بك بالانزعاج بسبب ذلك. لكن لا تقلقي، فهم يعرفون تماماً أنّك على حق. وفي المقابل قد يحاول بعضهم ثنيك عن التقدم مشيرين إلى أن لا فائدة من تحركاتك ومن صراحتك. ورغم هذا لن يكون عليك أن تتراجعي والأفضل أن تتمسكي بشفافيتك.

الرمز 4
إذا اخترت الرمز 4 فهذا يشير إلى أنّك قد تجدين في المرحلة المقبلة ضرورة لأن تعيشي بعض الوقت بمفردك. فأنت تحتاجين إلى الوحدة بعيداً عن الضجيج وعن الخلافات وأجواء المنافسة بين الأشخاص. كما يدل هذا الاختيار على أنّك قد تقررين تمضية إجازة قصيرة في مكان غني بالمشاهد الطبيعية. فمن المهم أن تجددي طاقتك وأن تلتقطي أنفاسك لكي تمضي قدماً وتتمكني من تحقيق طموحاتك.