علامات الحمل تظهر بوضوح على “نانسي عجرم” في حفلها الأخير.. صور

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، إحدى حفلاتها الفنية ببيروت وسط حضور كبير من جمهورها ، نانسي عجرم، أطلت خلال الحفل بفستان أسود ضيق أظهر علامات حملها بشكل كبير، ورغم الحمل إلا أنها حرصت على التمايل مع نغمات أغانيها والتفاعل مع جمهورها.

وكانت نانسي عجرم، قد أعلنت أنها تستعد لاستقبال مولود ثالث من زوجها الطبيب فادي الهاشم، عن طريق ابنتيها إيلا وميلا، وذلك تحقيقًا لرغبتهما.

وعن جنس مولودها، قالت نانسي عجرم، خلال لقائها في برنامج «تخاريف»، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، والمذاع عبر فضائية mbc: «إنها لا تهتم بجنس مولودها سواء كان ولد أم فتاة أم ولد، وكل ما يهمها هو أن يكون بصحة جيدة».

وكانت نانسي عجرم، قد شاركت مؤخرًا ضمن لجنة تحكيم اختيار ملكة جمال لبنان، والذي أقيم قبل أيام وتم فيه اختيار مايا رعيدي، ملكة لجمال لبنان 2018، وشارك في اللجنة أيضًا الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، والفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والفنان اللبناني عادل كرم، وغيرهم من النجوم من مختلف المجالات.

وكانت نانسي عجرم، قد حققت نسبة مشاهدات عالية بفيديو كليب أغنيتها الجديد «بدنا نولع الجو»، والذي طرحته مؤخرًا حيث تخطت نسبة مشاهدته الـ 6 ملايين مشاهدة عبر موقع «يوتيوب».

الأغنية من إخراج سمير سرياني، وتأليف سمير نخلة، ألحان جوزيف جحا، وتوزيع باسم رزق، وظهرت نانسي في الكليب بلوك كاجوال وتقدم وصلات رقص وسط أجواء مرحة التي تتماشى مع أجواء الأغنية التي تدعو للفرح والتفاؤل.

تمنت الفنانة نانسي عجرم الشفاء العاجل للفنان تامر حسني بعد تعرضه لوعكة صحية شديد، نقل على إثرها لأحد المستشفيات. وكتبت نانسي على تويتر، “تامر ألف ألف سلامة عليك وترجع لعائلتك وجمهورك بخير يا رب”.

يذكر أن الفنان الكبير تامر حسنى تعرض لوعكة صحية شديدة جداً، بعد انتهائه من تصوير برنامج صاحبة السعادة، واحتمالات إجراء عملية في أحباله الصوتية” .