اكتشفي صفتك التي تزعج الآخرين بحسب برجك

من الممكن أن يتمتع الشخص بصفات تزعج الآخرين وتجعلهم يبتعدون عنه. ومن المهم أن يتعرف إليها ليتمكن من التخلص منها في حال كان هذا ضرورياً. فما الصفات المزعجة لمحيطك والتي تتسمين بها بحسب برجك؟

الحمل
تحبين الحياة وتشعرين دائماً بالحماس والاندفاع حتى في الأوقات الصعبة. وهذا ما يجعل الكثيرين يشعرون بالانزعاج منك. فهم يفضلون أحياناً أن تظهري ضعفك لا قوتك.

الثور
تبحثين دائماً عن الاستقرار والأمان. ولهذا تحرصين غالباً على الحفاظ على هدوئك والابتعاد عن الانفعال. وهو ما لا يروق لبعض الأشخاص المحيطين بك. والسبب اعتقادهم أنك لا تعانين مثلهم من المشاكل.

الجوزاء
ترتسم الابتسامة على وجهك في معظم الأحيان. كما أنك تحبين لقاء الناس والتحدث إليهم. ولهذا يرى بعضهم أنك متصنعة وتحبين الممالأة. وهذا ما يشعرهم بالانزعاج عند رؤيتك.

السرطان
تفضلين غالباً الابتعاد عن الناس بسبب شعورك بالخجل. كما أنك تراقبين عن بعد تحركات الآخرين وتصرفاتهم. وربما هذا ما يشعرهم بالانزعاج.

الأسد
تعرفين بجرأتك وإبداعك في الكثير من المجالات. كما أنّك تصممين على تحقيق أهدافك أياً كان الثمن. وهذا ما يجعل بعض المتخاذلين لا يحبون مجالستك.

العذراء
تعيشين حالة من الانسجام مع نفسك وتتمتعين بالقدرة على السيطرة على انفعالاتك. لذا لا يمكن أي شخص أو موقف أن يؤثر سلباً عليك وعلى أفكارك وتصرفاتك. وهذا ما يجعل بعضهم يبتعدون عنك.

الميزان
أنت عقلانية وتتمتعين بحكمة قل وجودها في محيطك. ولهذا السبب يشعر بعض الأشخاص بالنقص أثناء مجالستك ويفضلون الابتعاد عنك.

العقرب
أنت شخص عملي إلا أنّك تتسمين بالغموض وغالباً ما لا تفصحين عما يدور في خلدك من أفكار. ولأن الكثيرين يتمتعون بالفضول فإن تكتمك يزعجهم.

القوس
من المعروف أنّك متفائلة وترين دائماً الجانب المضيء من المواقف. إلا أنّ بعض الأشخاص لا يحبون هذه الصفة لديك لأنّهم يميلون إلى التشاؤم عندما يواجهون المصاعب.

الجدي
تمتلكين صفات لا تتوفر لدى الكثير من الأشخاص رغم أنهم يحاولون تطويرها لديهم. وهذا ما يجعلهم يشعرون بالانزعاج عندما يتلقونك. فهذا يذكرهم بما لديهم من نقص.

الدلو
يمكنك اعتماد وضعية عدم الاكتراث أمام بعض المواقف المزعجة. وهو ما لا يمكن الكثير من الأشخاص القيام به. ولهذا يرون أنّك أكثر قوة منهم. وهذا ما يزعجهم كثيراً.

الحوت
تشكلين محط اهتمام الكثير من الناس. وبسببك يبقى بعضهم في الظل. وبالطبع هذا يزعجهم ويجعلهم لا يتمنون لقاءك.