3 أبراج يدمر أصحابها أنفسهم لإصلاح الحبيب.. هل أنت منهم؟

من أكثر الأشياء المثيرة للجدل في العلاقات الإنسانية، هي فكرة إصلاح الغير، فلا يوجد شخص يمكن إصلاحه، بعد أن يصل إلى سن البلوغ، ومع هذا فهناك نوعية من البشر، على استعداد لتدمير أنفسهم في سبيل إصلاح أحبائهم، ومن بين هؤلاء أصحاب الـ”أبراج” التالية.

– برج السرطان:

من الطبيعي أن يوجد صاحب هذا البرج في هذه القائمة، فهو على استعداد لفعل أي شيء في سبيل إصلاح الشخص الذي يحبه، حتى لو كان ذلك على حساب نفسه، ظنا منه أنه يجلب لنفسه وللطرف الآخر السعادة، لكن للأسف عندما يفيق هذا الشخص من الوهم يكون قد خسر الكثير.

– برج الحوت:

مولود برج الحوت، يشترك في الطبيعة العاطفية مع مولود برج السرطان، ولديه تصور رومانسي عن فكرة إصلاح الحبيب، لذلك فهو يرى هذه مرحلة من مراحل الحب والرومانسية، وذلك ما يجعله في بداية العلاقة يميل إلى هذا الأمر، لكن صبره أقل من مولود برج السرطان، فهو مستعد لتدمير نفسه إذا وجد بشائر تغير لدى الطرف الآخر، لكن إذا شعر بعدم وجود فائدة يتغير 180 درجة.

– برج الجدي:

وأخيرا رغم أنه عملي بشكل مفرطة، فإن وقوع مولود برج الجدي في الحب، هو نقطة ضعفه، فبمجرد أن يجد شخصا يحبه، يشعر بأنه مسؤول عنه وعليه تغييره، ويكون وقتها على استعداد للقيام بأي شيء للإصلاح، حتى إن دُمرت حياة مولود برج الجدي في النهاية، وللأسف فهو ربما يعيش في هذه الدوامة إلى الأبد، على عكس البرجين السابقين لأنه لا يفيق أبدا من هذا الوهم.