هذه الابراج ستنجح .. ولكن في فترة متقدمة من حياتها

كل شخص يملك حلماً أو هدفاً يسعى الى تحقيقه في حياته. البعض يحقق النجاح بشكل مبكر والبعض الاخر عليه الإنتظار لوقت أطول من غيره. بطبيعة الحال النجاح لا يقدم على طبق من فضة بل الشخص يعمل جاهداً من اجل الوصول اليه.

ولكن كل شخص يعمل وفق سرعة محددة في حياته، ويخطط لها وفق مراحل تختلف عن مراحل الاخرين وعليه فإن الفترة التي يتحقق فيها النجاح يختلف بين شخص واخر. كما ان الامر يرتبط بشخصية الفرد وبالالية التي يعمل فيها وحتى وفق قيمه وطبعاً وفق العقبات التي يواجهونها في حياتهم وعليه تجاوزها.

فمن هي الابراج التي عليها عدم الشعور بالاحباط والمثابرة على ما تقوم به لان النجاح سيتحقق ولكن خلال فترة متقدمة من حياتهم؟

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

الذين ينتمون الى برج الثور نادراً ما يحققون النجاح بين ليلة وضحاها.. وفي الواقع هم لا ينزعجون من ذلك. البرج هذا يملك اخلاقيات عمل عالية جداً ولكنه في الوقت عينه يحتاج الى التوازن في حياته كي يتمكن من الراحة والإستمتاع حين يحتاج الى ذلك. الثور من الابراج التي تدرك أهمية عدم إستنزاف النفس بدنياً ونفسياً وعقلياً بسرعة بالغة ولذلك حين يخطط لحياته ونجاحه فهو يقوم بذلك وفق خطوات صغيرة واحدة تلو الاخرى.

بالنسبة للثور الثبات والتقدم بخطوات قصيرة السبيل لتحقيق النجاح. وعليه هو يصل الى النجاح ولكن خلال فترة متقدمة من الحياة.

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

ما يحفز برج السرطان هو العائلة والرغبة ببناء حياة ثابتة وهذا ما يفسر سبب تحقيقه النجاح خلال مراحل متقدمة من حياته وذلك لانه احياناً لا يبدأ السعي الجدي من اجله الا بعد ان يعثر على الشريكة ويؤسس للحياة العائلية التي يريدها. السرطان الأعزب طموح ولكن الطموح هذا هذا يتضاعف عندما يتزوج.. وهذا ما يجعله يبدأ بالعمل بجدية بالغة من اجل النجاح.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب من الأبراج التي تحقق النجاح في مرحلة مبكرة ولكن النجاح الاكبر يتم تحقيقه في مراحل متقدمة من الحياة. والسبب يرتبط بواقع ان البرج هذا تنافسي كما انه يملك مهارة في البناء على النجاح الاول الذي حققه من اجل نجاح اكبر لاحقاً.

هو يدرك بأن الاستثمارات الناجحة تحتاج الى الوقت وعليه هو يبني ويسعى وينتظر. أصلاً هو لا يفضل الإستثمار في مجالات توفر له نجاحاً بمكاسب قصيرة الامد، بل يخطط لمكاسب طويلة الامد ولهذا السبب هو يأخذ وقته كاملاً.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي برج طموح ومدمن عمل وهو يملك القدرة على معرفة الخطوات التي يحتاج للقيام بها من اجل تحقيق احلامه وبالتفصيل. هو من الابراج التي تملك اخلاقيات عمل عالية كما انه يعمل بجد وبإخلاص وعليه هو مستعد للعمل لساعات إضافية ولوضع كل الجهود من اجل تحقيق النجاح. سبب النجاح في مراحلة متقدمة من الحياة هو ان البرج هذا يرى الصورة كاملة وبالتالي هو يخطط وفق ذلك. هو لا يعلق في التفاصيل ولا يرضى بنجاحات صغيرة، بل يحدد ويخطط ويسعى.. وحتى ولو لم يحقق النجاح لسنوات يحافظ على إصراره لانه يعلم بانه سيحققه لاحقاً.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

الحوت يحقق النجاح في مراحل متقدمة من حياته وذلك لانه يقوم بتجربة مسارات مختلفة خلال مراحل حياته قبل أن يقرر المسار الذي يناسبه والذي سيساعده على تحقيق النجاح. وبما انه من الابراج التي تتأثر كثيراً برأي الاخرين حول ما يجب أو لا يجب فعله فإن الاخذ بنصيحة هذا وذاك يجعل نجاحه يتأخر.
ولكن ما يحصل في نهاية المطاف هو ان الحوت يقرر بانه سيستمع الى حدسه وبانه سيعتمد المقاربة التي يعتبرها مناسبة وسيسر بكل الخطط التي وضعها. ولكن هذا لا يحدث الا بعد سلسلة طويلة من التأخير.. وعليه النجاح يأتي بعد حين.