ما هو الوقت المناسب لتناول كل ما ترغبين به دون اكتساب الوزن؟

فئة كبيرة من النساء تحرم نفسها من ألذّ المأكولات لفترة طويلة جداً وذلك لعدم اكتساب الوزن وخسارة رشاقتهن. لكن في المقابل هل تعلمين أن هناك وقت محدد في النهار يمكنك خلاله تناول كل ما ترغبين به من دون زيادة وزنك؟! إكتشفيه مع صبايا ستايل واستفيدي من هذه اللحظات للإستمتاع بأطيب المأكولات وأدسمها على الإطلاق.

صحيح أنه عليك الإلتزام دائماً بحميات غذائية تحافظين من خلالها على وزنك وعلى صحتك بعيداً عن تكدّس الدهون، الا انه في المقابل، من الصّعب حرمان النفس دائماً من أطيب وألذّ المأكولات. لذلك تأتيك صبايا ستايل اليوم بخبر سار جداً قد أكدته بعض الدّراسات، وهو أن هناك وقت محدد في اليوم يمكنك تناول وجبات دسمة خلاله من دون الشعور بالذّنب، وتتمحور تلك الفترة ما بين ساعات الصباح الأولى والظّهر.

طرق زيادة الوزن

فبعد سلسلة من الإختبارات حول تأثير الدّهون على جسم الإنسان تبين أن عميلة حرق الدهون والأيض في جسم الإنسان تكون في أوجها في فترة منتصف النهار، ما يساعد على التخلص من الدهون المشبعة فور تناولها، شرط التوقف عن إدخالها الى جسمك بعد فترة الظّهيرة. إكتشفي أيضاً كيف تنظفين جسمك من رواسب الدهون!

لذلك، تنصحك صبايا ستايل بعدم حرمان نفسك من الإستمتاع بين فترة وأخرى من أشهى الأطباق والأكولات شرط اتباع حمية غذائية صارمة لما تبقى من النهار ولاسيما لفترات الليل حيث تتكدّس الدّهون وتصبح عملية حرقها صعب جداً.