شاهد: طيار مجنون يغامر بحياة الناس ويحلق فوق المباني!

تسبب طيار مجنون في حالة من الفزع لسكان المباني التي حلق بالطائرة على ارتفاع قريب جداً منها، وفي الفيديو تظهر الطائرة العملاقة، وهي تحلق بين المباني، وكل من شاهد الفيديو تذكر أحداث الحادي عشر من سبتمبر، والتي دمرت فيها طائرتين العديد من المباني في أمريكا.

وكان الطيار يستعرض بالطائرة أثناء المهرجان الذي أقامته القوات الجوية الأسترالية، والطائرة من طراز بوينج سي، وهي من النوع الضخم.

ووفقاً لما جاء في صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الفيديو تظهر فيه الطائرة العملاقة، وهي تحلق وسط المباني المرتفعة داخل المدينة في مشهد أثار الرعب في قلوب سكان المباني، وبسبب مجازفة هذا الطيار المتهور أثار الفيديو جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصف البعض هذا الاستعراض من الطيار بالغبي، والخطير، وأنه ليس هناك داعي له.

وكتب أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت “أنه من الممكن بسبب مجازفة هذا الطيار أن تتدمر تلك المباني بسبب أي خطأ أو حركة صغيرة، وقتل العديد من الأرواح ، وكان من الممكن أن تحدث كرثة حقيقية بسبب تهور قائد الطائرة.

ودافع آخرون عن الطيار، وأوضحوا أن القوات الجوية الأسترالية يتميزون بالاحترافية، وأن هناك تخطيط لهذا الأمر، ولم يحدث عفوياً.