قبلة تتسبب في دخول النجم التركي جان يامان المستشفى.. اقرأ التفاصيل بالصور

نقل الفنان التركي جان يامان، نجم مسلسل «الطائر المبكر»، إلى إحدى المستشفيات الخاصة بسبب إحدى المشاهد التي أداها برفقة شريكته في العمل الفنانة ديميت أودينيزي.

جان يا مان، نشر صورة له من على سرير المرض بالمستشفى، وعلق عليها قائلًا: «تكتبون مشاهد جميلة وخيالية تحت الماء ثم نقع نحن في المشاكل»، وذلك في إشارة منه لكاتب سيناريو العمل.

وتسببت قبلة جان يامان، لزميلته في المسلسل تحت النافورة، إلى إصابته بوعكة صحية شديدة.

وسخر زميله الممثل سنان توزكو، الذي يؤدي دور مصطفى في مسلسل «اشرح لهم أيها البحر الاسود»: «لا تقُلها يا شجاعي، نحن لدينا مثل هذا الرش كل ليلة ولا يحدث لنا شيء والحمد لله».

مسلسل «الطائر المبكر»، تدور قصته حول سينام وهي شابة طموحة ونشيطة ومفعمة بالحيوية منذ أن كانت صغيرة تولت إدارة محل البقالة الخاص بوالدها بدلًا منه بسبب مرضه، وهي على عكس اختها ليلي فليلي غير مسؤلة وغير نشيطة وتحب عدم ارتباطها بأي شيء، بالإضافة إلى حبها للأموال.

سينام، تسمع من اختها أن الجريدة التي تعمل فيها اختها بحاجة الي موظفين جدد، فتدخل سينام الشركة وتعمل فيها … وتبدأ العديد من الأحداث في الوقوع بينها وبين بطل العمل.

ويبدو أن شعبية المسلسل قد وصلت لذروتها خاصةً مع ترشح “جان يامان” لقائمة اوسم 100 رجل فى العالم لهذا العام 2018، وكايزما جان فى المسلسل جعلته ذو شعبية كبيرة وقاعدة جماهيرية عريضة خاصةً من المعجبين الفتيات فى تركيا والعالم العربي.

فليس فقط الشكل هو الذى يُصنف لدخوله القائمة بكل كذلك شعبيته الواسعة بين الجماهير احد أهم الأسباب لدخول جان يامان القائمة، وبرغم عدم ظهوره بشكل كبير فى المسلسلات التركية إلا أن بطولته فى مسلسل “الطائر المبكر” جعلته ينضم لقائمة الممثلين الاتراك الاكثر شعبية فى عالمنا العربي.