خلطة تبييض الوجه بالفازلين .. مجربة ومضمونة

جميعنا نعرف بفوائد الفازلين، وقد لا توجد امرأة لم تستخدمه يوماً، لكن كيفية استخدام الفازلين بالطريقة الصحيحة أمرٌ قد نجهله، ووربما تكونين قد استخدمتِ الفازلين فكانت له آثار سلبية عليكِ، ليس بسبب مكوناته، أو لأنه لم يناسب بشرتك، بل في كيفية استخدامه، والطريقة الصحيحة لاستخدام الفازلين أطلقت عليها صفة “طريقة الفيلبيني في استخدام الفازلين”، وسميت بهذا الاسم، لأنها تأتي من الفيلبين.

طريقة الفيلبين في استخدام الفازلين تتلخص في عدم استخدامه إلا قبل النوم فقط، شرط غياب كل إنارة، ثم شرب كوب من الماء قبل النوم، ليتم شطفه صباحاً بالماء والصابون.

أسرار جمالية للفازلين

– من أهم فوائد الفازلين أنه يساعد على تفتيح البشرة، في حال تم استخدامه بالطريقة الصحيحة، ويمنع أي اسوداد فيها، كما يحافظ على رونق ولمعان البشرة.

– سر نجوم هوليوود والفازلين: لنجوم هوليوود طريقتهم في استخدام الفازلين، والتي يمكنك تطبيقها باستعمالك القليل من كريم الفازلين على كامل جسمك بعد الحمام ليلاً، لتحصلي على بشرةٍ ناعمة ولطيفة. ادهني جسمك مبلولاً بكميةٍ صغيرة من الفازلين، وواصلي دهن وجهك حتى يتشربه، دون أن يبدو وجهك دهنياً (تستمعل المنتجعات العلاجية هذا العلاج السري).

– لرموشٍ أطول: القليل من الفازلين على رموشك في الليل ينعمها ويمنع تقصفها.

– يطيل عمر العطر: ضعي طبقة رقيقة من الفازلينعلى بشرتك، قبل أن ترشي عطرك المفضل عليها، فيطول عمر أريجك، وتحمي بشرتك من الجفاف.