إليكم طريقة العلاج الصينى الأشهر فى العالم لعلاج إى مرض فى دقائق معدودة عن طريق إصابع اليد الخمسة .. سبحان الله علاج مذهل حقاً !

إليكم طريقة العلاج الصينى الأشهر فى العالم لعلاج إى مرض فى دقائق معدودة عن طريق إصابع اليد الخمسة .. سبحان الله علاج مذهل حقاً ! ، الأن وصاعداً وداعاً للأطباء والذهاب للصيادلة لطلب الأدوية حيث خلق الله لكل داء دواء ، ودوائنا اليوم موجود بينا إيدينا وفى أصابعنا الخمسة ، والمطلوب فقط معرفة العلاج وكل أصبع ماذا يعالج ، نعم لا تندهشوا هذا حقيقى وفعال جداً حيث يمكنكم الأن أن تعالجوا أنفسكم من أى مرض بتعانوا منه خلال دقائق معدودة بهذه الطريقة الصينية والموجود بكل إصبع فى يدك حيث لكل صباع يوجد عضوين مرتبط بهم يمكن عالجهم من خلال ذلك الأصبع .

حيث يستخدم الصينيون الطب البديل Alternative Medicine ومعتمدين على أن كل إصبع من أصابع اليد يرتبط بأثنين من أعضاء الجسم ، وبذلك فإن العلاج وفق هذه النظرية تحدث نتائجه فى غضون دقائق قليلة فقط .

حيث نظرية العلاج وهى قديمة وتسمى ” جين شين جيتسو Jin Xin Jitsu ” وتعمل على موازة المشاعر عن طريق تحفيز وإثارة نقاط معينة فى اليد ، وهذا النوع من العلاج يرتكز على وجود نقاط مهمة فى الأصابع لها القدرة على الحفاظ على موازنة طاقة الجسم ، وتعزيز الصحة الجسدية والعاطفية .

وهذه الطريقة تؤثر على أعضاء معينة فى الجسم وذلك عن طريقة الإمساك بأصبع اليد بإحكام من 3 : 5 دقائق متواصلة ، وخلال هذه الفترة يجب عليك التنفس بعمق ، وبعد ذلك يجب عليك تدليك الأصابع بكلتا اليدين ، وهذه العملية سوف تأخذ 3 دقائق .

العلاج الصينى

وإليكم الشرح بإيضاح فى السطور التالية لتظهر الصورة كاملة لديكم ، مع توضيح العلاقة بين الأصابع وبين أعضاء الجسم الأخرى المراد علاجها بالطريقة الصينية Chinese .

أصبع إبهام فى اليد

يرتبط بالطحال والمعدة ، ويتحكم بعاطفة الاكتئاب والقلق .

الأعرض التى يعالجها

صداع ، مشاكل فى البشرة ، العصبية ، وآلام فى المعدة .

أصبع السبابة فى اليد

يرتبط بالكلى والمثانة البولية ، ويتحكم بعاطفة الارتباك والاستياء والخوف .

الأعرhض التى يعالجها

مشاكل الهضم ، آلام العضلات ، آلام الأسنان .

أصبع الوسطى فى اليد

يرتبط بالكبد والمرارة ، ويتحكم بعاطفة الأنفعال والغضب .

الأعرض التى يعالجها

مشاكل فى الدروة الدموية ، الصداع خاصة فى الجهة الأمامية من الرأس الصداع النصفى ، تعب الجسم العام ، آلام الحيض .

أصبع البنصر فى اليد

يرتبط بالرئتين والأمعاء الغليظة ، ويتحكم بعاطفة الخوف والتشاؤم والحزن .

الأعراض التى يعالجها

الأمراض جلدية ، مشاكل فى الهضم ، الربو والمشاكل التنفسية الأخرى .

أصبع الخنصر فى اليد

يرتبط بالقلب والأمعاء الدقيقة ، ويتحكم بعاطفة القلق والعصبية وعدم الثقة بالنفس .

الأعراض التى يعالجها

أمراض القلب ، مشاكل العظام ، آلام فى الحلق .