بالصور والفيديو مكياج الوجه الدائري المبدع

يساعد الكونتور على تصحيح قسمات الوجه. فتسمح الظلال الداكنة باخفاء الشوائب أما الظلال الفاتحة فتبرز أجمل ما في وجهك. لكل شكل وجه طريقة تطبيق مكياج خاصة به.

اليك أفضل طريقة لوضع مكياج الوجه الدائري

للفتيات ذوات الوجوه الدائري طريقة وضع مكياج تختلف عن بقية الوجوه، في كونتور الوجه الدائري لابد من إبراز منطقة الخدين وذلك بتطبيق الظل الغامق تحت عظمة الخد وعلى طول عظمة الفك وحتى زاوية الفم، مع المزج للأعلى والأسفل بالفرشاة الناعمة.

ايضاً يُعتبر البلاشر مستحضر المكياج الذي لا يُستغنى عنه بالنسبة للكثير من النساء. مع ذلك، إنّ وضعه بطريقة غير مناسبة أو سوء اختياره يعطيانك إطلالة تشبه المهرّجين، فتكون النتيجة كارثة حقيقيّة.

ضعي البلاشر بشكل مثلت مقلوب وادمجي اللون باتجاه الصدغين. اذا كانت بشرتك جافة استخدمي بلاشر بصيغة كريمية أما للبشرة الدهنية فصيغة البودرة هي الأنسب لك.

لتقليل استدارة الوجه الدائري قومي بتطبيق أحمر الخدود بشكل مائل بالاتّجاه إلى أسفل، انطلاقاً من عظام الخدود وحتى زاوية الفم تقريباً.

تجنّبي الأخطاء

ضعي القليل من البلاشر ولا تبدئي بكمّية كبيرة منه، واحرصي على نشره جيّداً على الوجه.

إذا وضعت طبقات سميكة من البلاشر، ستضيفين إلى عمرك 10 سنوات وستصبح ملامح وجهك قاسية.

إذا شعرت بأنّك وضعت الكثير منالبلاشر، أزيلي الزائد باستخدام منديل ورقيّ عن طريق التربيت بلطف، ثم امزجي كلّ اللون بخفّة للحفاظ على تأثير طبيعي جدّاً.

– نصائح مهمة:

لكي تُخفي سمنة وجهك عن طريق المكياج، من الضروري أن تعملي أيضاً على إخفاء كل ما يمكن أن يُظهرها بشكل واضح:

-طبّقي، على جانبيّ أنفك، لمسةً من البودرة من دون أن تفصل بينها وبين كريم الأساس أيّ حدود.

-طبّقي المكياج على شفتيك أو عينيك بشكل مميّز لكي تحوّلي الأنظار عن سمنة خديك. لكن لا تبالغي في ذلك.

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج الوجه الدائري: