عادات غريبة لإنقاص الوزن بعيداً عن الحميات الغذائية

لا شكّ بأنك من النساء اللواتي يتعرّضن من فترة لأخرى لزيادة بسيطة في الوزن، ما يقلقهن ويحثّهن على اتباع حميات غذائية سريعة لخسارة الكيلوغرامات المُكتسبة قبل أن تزيد عن معدّلها العادي. من هذا المنطلق، إختارت صبايا ستايل أن تعرّفك على أهم العادات التي في حال أدخلتها الى يومياتك ستمنع عملية زيادة الوزن وبالتالي تساعدك أيضاً على خسارة الكيلوغرامات البسيطة الزائدة من دون تعب وفي وقت بسيط.

شرب كميات كبيرة من المياه: إشربي كميات إضافية من المياه، حتى تصلي لمعدّل الليترين أو الثّلاثة ليترات. وتنصحك صبايا ستايل بإدخال المشروبات الساخنة أيضاً مثل الشاي الأخضر أو الزنجبيل أو غيرها ، وذلك لأنها تساعد على حرق الدّهون بطريقة أسرع. أما المياه العادية، فتعمل على تكسير الدّهون المُكدّسة وتحويلها الى سائل تخرج من خلال البول.

افضل خلطات لإنقاص الوزن

ارتداء ملابس ضيقة: هناك دراسة تؤكد أن عملية ارتداء الملابس الضّيقة تساعد على فقدان الوزن بشكل لاواعٍ ومن دون تعب. وذلك لأن ضيق القماش على الجسم يذكر المرأة دائما ببعض الكيلوغرامات الزائدة التي تزعجها ما يحثها الى الإنتفاخ والشبع قبل تناول كمية أكبر من الطعام. لذلك تنصحك صبايا ستايل بالتوقف عن لبس الملابس الواسعة لاسيما في المنزل واختيار تلك الضّيقة ما يمنع أعماق أفكارك من التفكير في زيادة الأكل.
عدم مشاهدة التلفاز بكثرة: هل تعلمين أم مشاهدة التلفاز بكثرة تسرّع كثيرا في عملية حرق السعرات الحرارية، ما يدفع الجسم الى طلب المزيد من الطعام أو حتى الى الشعور بالجوع المستمر. لذلك تنصحك صبايا ستايل بالإمتناع عن تناول المأكولات أمام التلفاز ومنح نفسك الوقت الكافي أثناء تناول وجبات الطّعام.

إضافة البهارات والتوابل الحارة الى طعامك: أكدّت الدراسات أن تناول الحرّ بشكل يومي يسرّع في عملية حرق الدهون ليمنع تكدّسها. لذلك، تنصحك صبايا ستايل  بإدخال التوابل الحارة والبهارات الى وجباتك اليويمة لتحافظي على قوام رشيق ومثالي.