4 أبراج يهيمن أصحابها على الآخرين بـ «شعور الاحتياج»!

الحب شعور معقد، يراه البعض غير مدروس، وغير قابل للتحليل، ويتصور آخرون أنه شعور قائم على الاحتياج، فكلما زاد احتياج الآخرين لنا، زاد قدر حبهم، وهذه النظرية الأخيرة يتبناها أصحاب الـ”أبراج” التالية.

– برج الحمل:

يمكن أن نلقّب مولود برج الحمل، بأنه كبير العائلة فهو ذلك الشخص الذي يحب أن يشعر بالمسؤولية تجاه كل المحطين به، وعلى رأسهم العائلة والشريك، وهذا لأنه يحب أن يشعر باحتياج الآخرين إليه، لأن هذا يشعره بأهميته.

– برج الأسد:

أما مولود برج الأسد، فهو القائد الذي يحب أن يفرض هيمنته على الجميع، لذا فمن الطبيعي أن يميل إلى الشعور بأهميته عند من يحبهم، وذلك من خلال شعورهم بالاحتياج إليه، فبرج الأسد يحب أن يشعر باحتياج الآخرين لنصحه و إرشاده.

– برج العذراء:

أيضا مولود برج العذراء، يميل إلى تحمل المسؤولية، وهذا ما يخلق داخله دافعا يجعل الآخرين يشعرون بالاحتياج إليه لأهميته في حياتهم، كما أن احتياج الآخرين له يشعره بأن لديه مسؤوليات وهذا أكثر شيء يسعده.

– برج الجدي:

أخيرا مولود برج الجدي، يرى أن الحب هو احتياج، لذلك كلما زاد احتياج الآخرين له، كلما شعر بأنهم يحبونه، وبأنه شخص مهم في حياتهم لذلك تجده يتفانى من أجل إسعاد من حوله وتحقيق كل ما يريدون، وبخاصة المقربين منه.