أشياء نفعلها بشكل خاطىء يوميًا .. وإليكم الطريقة الصحيحة

هناك العديد من الأشياء التى نقوم بها بطريقة خاطئة دون أن نعلم، ولكن معرفتنا بالطريقة الصحيحة لأستخدام هذه الأشياء سيجل حياتنا أسهل بالتأكيد! فيما يلي 10 عادات في حياتنا اليومية نفعلها بشكلٍ خاطئ.

طريقة شرب المياه الغازية بالقشة

يكون من الصعب في بعض الأحيان شرب “الكولا”لأن قشة الشرب تطفو. ولكن، يوجد مكان مخصص في غطاء علبة المياه الغازية، لِوضع القشة يجعلها تبقى من مكانها داخل العلبة.

قلي البيض بالطريقة المثالية

إن كنت ترغب في قلي البيض بشكلٍ مستدير دون الحاجة لِشراء أي أدوات خاصة لفعل ذلك. فقط ضع حلقة من البصل في المقلاة و قم بقلي البيضة داخلها.

الطريقة الصحيحة لتوصيل قابِسين معًا

عند توصيل مِقبسي كهرباء ببعض يكون من السهل فكهم عن بعض بمجرد الشد فى الأتجاه المعاكس. لذلك قم بصنع عقدة  بمكان التقاء المقبسين للتأكد من عدم فك الأسلاك.

طريقة تقشير الثوم

نضع الثوم كما هو فى برطمان ونغلقه ونبدأ بِرجه بشكلٍ جيد و بذلك سوف ينفصل الثوم عن القشر بشكل كامل. و سوف تتخلص من رائحة الثوم المزعجة على يديك.

طلاء الأظافر

لتجنب خروج الطلاء من حواف الظفر، اِبدأي الطلاء من منتصف أسفل الظفر حتى الأعلى، و بعدها قومي بوضع الطلاء على الجانب الأول و من ثم الجانب الثاني بشكلٍ متساوي.

تبريد المشروبات بسرعة

وضع الشراب في الثلاجة هو الخيار الوحيد لتجميده. لكن، يمكنك لف قطعة من المنديل المبلل على الزجاجة ثم وضعها في الثلاجة لجعل الشراب بارد بما فيه الكفاية خلال 15 دقيقة فقط.

صنع ساندويتش الآيس كريم

فقط قم بتقطيع علبة الايس كريم لشرائح، و قم بوضع المثلجات على قطعة من البسكويت، و غطيها بقطعة أخرى. طريقة بسيطة للغاية.

فتح العبوات البلاستيكية

حتى عند استخدام المقص، يكون من الصعب فتح العلب البلاستيكية. يمكنك استخدام فتاحة العلب المعدنية، طريقة أسهل بكثير.

كرسي الحمام أو المناديل الورقية

استخدام كرسي الحمام أكثر صحية من استخدام المناديل. ومفيد أيضًا للأشخاص الذين خضعوا لعملية جراحية أو للنساء الذين قاموا بالوضع حديثًا.

طي القمصان و الملابس بشكلٍ صحيح

قم بفرد الكنزة أمامك وقم بِتمليسها للتخلص من التجاعيد، ثم قم بمسك الكتف في يدك اليسرى وباليد الأخرى امسك الجانب الأوسط من الكنزة و احرص على أن تكون يدك اليسرى موازية لليمنى، مرر اليد اليسرى فوق اليمنى ليصبح كتف الكنزة عند أسفلها. ارفع الكنزة ومن ثم سطحها مجددًا على الطاولة أمامك و قم بإدخال الأكمام.