لوجهك النحيف 3 خطوات ماكياج تظهر امتلاءه

لا شكّ بأن نساء العالم أجمع تتفق في الآونة الأخيرة على أهمية اتباع حمية غذائية يحافظن من خلالها على جسم رشيق وإطلالة مكتملة وأنيقة. لكن في المقابل، لا يمكن نكران معاناة النساء في خسارة إطلالة بشرتهن المشرقة والممتلئة ليبدو وجههن نحيف. لذلك، وإن كنت من اللواتي يفضلن الإبتعاد عم عمليات التجميل وحقن البوتكس والفيلر، لا بدّ أن تتعرّفي معصبايا ستايل على 3 خطوات ماكياج تخفي مظهر خدودك النحيفة لتبديها ممتلئة ومشرقة. إكتشفي كيفية تطبيقها بمفردك وابقي دائماً متألقة بإطلالة مكتملة ومفعمة بالجمال.

اعتماد ماكياج عيون ناعم وخفيف: تنصحك صبايا ستايل أولاً باعتماد ماكياج العيون الناعم الذي يقوم على إبراز جاذبية العين وجمالها بشكل أقرب الى الطّبيعي. لذلك، لا بدّ من الإكتفاء برسم خطّ أيلاينر رفيع واعتماد الماسكارا عى الرّموش العلوية والسّفلية وذلك طبعاً بعد إخفاء الهالات السوداء بالكونسيلر. يمكنك أيضاً الإستعانة بظلال بلاش الخدود وتطبيق القليل منها عند جفون العين الثابتة لإطلالة متناغمة وناعمة.

تحديد الخدود بشكل مستدير: لا يكتفي الكونتورينغ بتنحيف الوجه، بل يعمل أيضاً على إبراز امتلائه وذلك من خلال تحديد رسمة الخدود بشكل دائري. إستعيني بالظلال الداكنة وطبّقي خطاً رفيعاً يبدأ عند أعلى منطقة من طرف الأذن، ويتّجه بشكل مائل نحو زاوية الشّفاه لينتهي بنصف دائرة عند طرف الأنف من الجانبين. هذه الطّريقة تعزز مظهر الخدود. أدمجي اللون نحو الأعلى بالبيوتي بلاندر ولا تنسي تطبيق خطّ الكونسيلر مباشرة تحت الخط الداكن ودمجه نحو الأسفل.

تطبيق الهايلايتر :يعتبر الهايلايتر عنصراً أساسياً في إبراز شكل الوجه الممتلئ ، وذلك من خلال تسليط الضوء على أعلى منطقة من الخدود. لذلك، طبّقي الهايلايتر بخط مائل مباشرة عند كراسي الوجه من الجهتين، ولا تنسي أيضاً أن تعتمدي القليل منه عند زوايا العين الداخلية.