هكذا علقت أمينة خليل على صورتها المتداولة التي كشفت عيوب جسمها

علقت أمينة خليل على صورتها المتداولة من حفل ختام مهرجان “الجونة السينمائي” والتي كشفت عيوب جسمها بسبب تصميمها فستانها الكاشف.

فقد نشرت أمينة خليل رسالة مطولة مرفقة بنفس الصورة التي عرضتها للانتقادات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، اعترفت من خلالها أن لديها عيوب في جسمها مثل أي امرأة، وأن جسمها ليس مشدوداً تماماً كمدربات اللياقة البدنية المحترفات.

وقالت الممثلة المصرية في منشورها: “نعم لست مثالية، ولدي أجناب.. أنا لا آكل كثيراً خلال اليوم الذي أرتدي فيه زياً قصيراً يكشف بطني، لكن بعد عودتي من تلك الليلة آكت شطيرة جبن ذائبة.. لأننا جميعا بشر عاديون، وهذا ما ينبغي أن نكون عليه”.

وأكملت بطلة مسلسل “ليالي أوجيني”: “لأنني لن أبدل تلك اللحظات بأي شيء آخر، لأن الضحك أو النكات أو جلسات القيل والقال التي كانت خلال تلك الوجبات الخفيفة في منتصف الليل تجعلني أملك حياة، وأنا أحبهم، وما هي أفضل طريقة لتذكر السنة الأخيرة من العشرينيات سوى هذه اللحظات التي تجعلك تضحك حتى تؤلمك المعدة أو يخرج المخاط من أنفك، كلنا وقعنا في هذه المواقف”.

واختتمت كلماتها بنصيحة لكل فتاة بقولها: “تقبلي من أنت. وتقبلي أننا جميعًا مختلفون. وتقبلي أنه سيكون هناك دائمًا شخصًا أفضل يسير على السجادة الحمراء أمامك. ولكن ما يجب أن تتقبليه أن تكوني على ما يرام مع ذلك. ثقي أن شخصا ما في هذا العالم سوف يراك دائما كأجمل فتاة في العالم. وفي النهاية كلنا متشابهات. فنحن جميعًا نفوس جميلة، وأحيانًا هرمونية، وأحيانًا نثق بأنفسنا، وبالكاد كاملات، ولكننا دائمًا بشر. انعمي بذلك. لا شيء يضيء أكثر من الثقة”.