مناكير ابيض مع الالوان صيحة اظافر لن تفوتيها هذا الموسم

تبحث المرأة العصرية دائماً عن احدص صيحات الاظافر لتضفي لمسة مميزة وجذابة على اطلالتها في سهراتها ومناسباتها، ومن هذه الصيحات اعتماد مناكير ابيض مع الالوان. لذلك، اختارت صبايا ستايل ان تعرفك على:

1- طريقة عمل مناكير ابيض واحمر

2- طريقة عمل مناكير ابيض وازرق

3- طريقة عمل مناكير ابيض وزهري

1- طريقة عمل مناكير ابيض واحمر

طريقة عمل مناكير ابيض واحمر

للحصول على مناكير ابيض واحمر ملفت وجذاب جمعنا لك هذه المجموعة من اروع الموديلات لتختاري منها ما يتلاءم مع ذوقك.

طريقة عمل مناكير ابيض واحمر

1- المناكير الاحمر المخطط بالابيض: هذا المناكير من اسهل موديلات المناكير لتطبيقه كل ما عليك فعله هو طلاء اظافرك بالمناكير الاحمر ثم بواسطة المناكير الابيض وبريشة رفيعة قومي برسم خطوط مائلة على الاظافر.

طريقة عمل مناكير ابيض واحمر

2- مناكير احمر منقط بالابيض: اختاري هذا المناكير الناعم الذي يتميز باسلوبه الجذاب. لتطبيقه ضعي طلاء الاظافر باللون الاحمر ثم بواسطة اداة الاظافر الخاصة بالتنقيط، قومي بتنقيط اظافرك باللون الابيض لتضفي لمسة مميزة عليها.

3- مناكير ابيض واحمر مع القلوب: لاطلالتك في عيد الحب ومناسباتك الرومانسية، يمكنك ان تختاري هذا الاسلوب المميز مع طلاء الاظافر بتدرجات الاحمر واللون الابيض مع توزيع قلوب صغيرة تحمل مختلف تدرجات اللون الاحمر على اظافرك بشكل عشوائي لتضفي اسلوباً ملفتاً على اطلالتك.

4- المناكير المنقط مع القلب: هذه المناكير يجمع بين اسلوب التنقيط بين اللونين الابيض والأحمر مع احد االاظافر باللون الزهري المنقط باللون الاحمر والذي يتوسطه رسم القلب الذي يمنحك اسلوباً جذاباً وملفتاً

2- طريقة عمل مناكير ابيض وازرق

طريقة عمل مناكير ابيض وازرق

ان المزج بين اللونين الازرق والابيض سيضفي رونقاً وسحرا خاصاً على اطلالتك، خصوصاً وان تطبيق اللون الازرق على اظافرك بحد ذاته يعتبر فريداً. لذلك، اخترنا لك هذه المجموعة من موديلات طلاء الاظافر الذي يجمع بين اللونين الابيض والازرق.

1- الاظافر البيضاء مع الرسوم الزرقاء: اضيفي لمسة مميزة على اظافرك واختاري طلاء الاظافر باللون الابيض عليها بالكامل، ثم زينها برسوم متنوعة باللون الازرق برسوم عشوائية متناسقة لتكون اطلالتك ملفتة.

طريقة عمل مناكير ابيض وازرق

2- المناكير الازرق مع النجوم البيضاء: لسهراتك لا بد وان تختاري هذا المناكير الذي يتميز باظافر شفافة مع اللون الازرق من الاعلى واخرى مطلية بالكامل باللون الازرق وتزينها النجوم باللون الابيض التي تزيدها جذابية وسحراً.

طريقة عمل مناكير ابيض وازرق

3- مزيج لامع بين الازرق والابيض: هذا المناكير هو الاكثر اشراقة وجمالاً. فهو يتم تطبيقه بمناكير مرايا لامع بجمع اللونين الابيض والزرق. لا تترددي في اعتماده لسهراتك ومناسباتك.

4- مزيج بين الابيض والازرق روعة: هذا المناكير يمنحك اسلوباً مميزاً وجذاباً. قومي بتطبيق اللون الازرق على كامل الظفر وعلى بعضها طبقي اللون الازرق من الاعلى واضيفي اليه لمسة ساحرة باللون الذهبي وعلى احد الاظافر الاخر قومي برسم دوائر باللون الازرق ولوني داخلها باللون الابيض.

3- طريقة عمل مناكير ابيض وزهري

طريقة عمل مناكير ابيض وزهري

من اكثر الالوان جاذبية وجمالاً والتي تعتمد من غالبية النساء مناكير اللون الابيض واللون الزهري الذي يضفي لمسة مفعمة بالانوثة لتحصلي على اطلالة جذابة ومميزة في يومياتك كما في سهراتك.

1- المناكير الابيض المخطط بالزهري: اعتمدي هذا المناكير الجذاب مع طلاء كامل الاظافر باللون الابيض وقومي بتخطيطها باللون الزهري مع الخطوط السميكة بطريقة عامودية.

طريقة عمل مناكير ابيض وزهري

2- الزهري والابيض مع المناكير اللامع: هذا المناكير يعتمد على التنويع بطلاء الاظافر على كل ظفر عبر تطبيق اللون الزهري على الاول واللون الابيض على الثاني ولك احرصي على تطبيق اللون الفضي اللامع على الظفر الثالث ثم اعيدي كرة الابيض والزهري. هذه الطريقة ستمنحك اطلالة حيوية وجذابة.

طريقة عمل مناكير ابيض وزهري

3- تنوع بين الزهري والابيض: هذه الطريقة ايضاً ستمنحك لمسة حيوية ليومياتك ولمناسباتك. هذا الاسلوب يعتمد عل تطبيق اللون الزهري على الظفرين الاولين ثم تطبيق اللون الابيض على الظفرين بعدهما ثم اللون الزهري. واعتمدي عكس هذه الطريقة على اليد الاخرى لتخلقي تمازجاً رائعاً بينهما.

4- المناكير الابيض المنقط بالزهري: اعتمدي هذه الطريقة الروعة على اظافرك. قومي بطلاء اظافرك باللون الزهري بالكامل ثم على احد الاظافر اعتمدي اللون الابيض وقومي بتنقيطه باللون الازهري نفسه الذي اعتمدته على باقي الاظافر.