أخطر الشخصيات المشهورة على الإنترنت…تعرف عليها!

هناك بعض الشخصيات المشهورة على الإنترنت، والتي تمثل خطراً على من يحاول البحث عن صفحاتهم والوصول أليها، وصنفت إحدى شركات الأمن الإلكتروني عارضة الأزياء، والممثلة “روبي روز” من أخطر الشخصيات المشهورة على الإنترنت، وعند بحث بعض معجبيها عنها قد يتعرضوا للفيروسات من المواقع الضارة.

وروبي روز ممثلة مشهورة بدورها في مسلسل “البرتقالي هو الأسود الجديد”، ويبحث الملايين من معجبيها عن صفحتها، ويعرضهم ذلك لمهاجمة الفيروسات، والمواقع الضارة لمتصفحاتهم.

وجاءت في المرتبة الثانية النجمة التلفزيونية “كريستين كافا لاري”، ويليها كلاً من “ماريون كوتيار”، “ليندا كارتر” وهؤلاء المشاهير وقعوا تحت براثن الروابط المشبوهة التي تسبب خطورة عند بحث المعجبين عن هؤلاء المشاهير على الإنترنت.

وقد أوضح مسئول شركة مكافي للأمن الإليكتروني بأن المغنية “أفريل لافين” احتلت المركز الأول في العام الماضي كأخطر شخصية الإنترنت، ولكنها كانت في المركز ال30 لهذا العام.

وحذر العديد من متخصصي عالم الاختراق الإليكتروني من أن البحث عن المشاهير من أخطر العوامل المسببة لاختراق المعلومات الموجودة على الصفحات الشخصية، ويستغل معظم قراصنة الإنترنت حُب المعجبين للمشاهير، ويصمموا مواقع زائفة بأسماء المشاهير لاستغلالها في سرقة المعلومات الشخصية من على صفحات الإنترنت.