وصفة صينية قديمة لعلاج حب الشباب وتنقية البشرة

فئة كبيرة جداً من النساء يعانين من مشكلة حب الشباب والبثور التي لا تلبث أن تختفي حتى يظهر غيرها بعد أيام قليلة. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على صحة المرأة العربية، اختارت أن تعرفك على وصفة صينية قديمة تخلّصك نهائيا من سموم البشرة وبالتالي من الإفرازات الدّهنية التي ينتج عنها البثور وحبّ الشباب وحتى الرّؤوس السوداء. إكتشفي كيفية تطبيقها وتخلي بذلك عن الأدوية والكريمات الكيميائية ذات العوارض الجانبية الخطيرة.

إشتهر الطّب الصيني منذ القدم بعلاج أوجاع الجسم والإلتهابات من خلال الإستعانة بكاسات الهواء، التي تعتمد على ضغط الهواء لسحب السموم من الجسم وبثّ الطاقة الإيجابية. ولم تُستعمل هذه الطّريقة لعلاج بعض الأمراض فحسب بل إستُعين بها أيضاً لتدليك الجسم والعضلات وتعزيز الدورة الدّموية ما يبث الراحة والطاقة الإيجابية داخل خلايا الجسم.

ولم تكن تكتفي هذه الكاسات للإستخدامات الطّبية بل استُعملت أيضاً في صالونات التجميل القديمة للتخلص من حبّ الشباب وإفرازات البشرة الدّهنية للسموم والبثور وحبّ الشباب، وذلك من خلال تطبيقها على بشرة الوجه لسحب السموم منها التي تؤدي الى ظهور حبّ الشباب والبثور والرّؤوس السوداء.

في حال سألت عن هذا العلاج الفعال، عليك أن تعلمي أنه في بادء الأمر يسبب في أبراز جميع الألتهابات نحو الخارج على شكل جبوب كما أنه يجفف الرّؤوس السوداء ويمنع فيها الحياة لتصبح سهلة الإزالة، وبالتالي لتتألقي ببشرة نضرة خالية من حب الشباب والشوائب في أقل من شهر.

يُذكر أن هذا العلاج الطّبيعي، يُستعمل أيضاً لشدّ البشرة وتعزيز الدورة الدّموية فيها ما يمنع ظهور التجاعيد وعلامات التعب المبكرة.