هل تريدين تبيض الجسم للعرايس في اسبوع؟ اليك هذه الخلطات

مع اقتراب الموعد المحدد لحفل زفافها، تبحث المرأة عن افضل خلطات تبيض الجسم للعرايس في اسبوع لتستعيدي نصارة بشرتها واشراقتها وتلفت انظار مدعويها.

لذلك، اختارت صبايا ستايل ان تعرفك على افضل خلطات تبيض الجسم للعرايس في اسبوع.

1- ماء الورد والنشا: امزجي نصف كوب من ماء الورد مع ملعقة كبيرة من النشا وسبع ملاعق من بودرة الاطفال وست ملاعق من الفازلين واربع ملاعق من الجليسوليد و100 مل من الجيلاتين السائل وخمس ملاعق من زيت اللوز الحلو واربع ملاعق من زيت الخروع ونصف كوب من الماء. بعد الاستحمام، طبقي المزيج على المنطقة التي تريدين تبييضها واتركيه لمدة 15 دقيقة قومي من بعدها بشطف جسمك بالماء الدافئ. كرري هذه الخلطة يومياً لمدة اسبوع.

2- خلطة السكر والخميرة: في وعاء ضعي نصف كوب من السكر الابيض الخشن واضيفي اليه ملعقتين كبيرتين من الخميرة الفورية ونصف كوب من عصير الليمون الطازج وملعقتين من زيت الزيتون. اخلطي المكونات جيداً لتحصلي على مزيج متجانس. دلكي جسمك بالمزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة او حتى يجف تماماً صم اشطفيه بالماء الفاتر.

أهم خلطات تبيض الجسم الاسمر

3- خلطة خشب الصندل والطماطم: امزجي كمية متساوية من بودرة خشب الصندل مع عصير الطماطم وعصير الليمون وعصير الخيار. دلكي جسمك بالمزيج واتكريه لمجة 40 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة يومياً لمدة اسبوع ولاحظي النتائج المبهرة التي ستحصلين عليها.

4- خلطة حليب جوز الهند والاناناس: اخلطي كمية متساوية من حليب جوز الهند مع عصير الاناناس. هذه الخلطة يمكن تطبيقها على كامل الجسم باستثناء منطقة حول العينين واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الدافئ. هذه الخلطة ايضاً بحاجة ان تكرريها يومياً لمدة اسبوع.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل خلطات تبيض الجسم للعرايس في اسبوع، فهل ستجربينها؟