صورة: روبي تفاجيء الجمهور بهذا اللوك الغريب في أحدث ظهور لها!

فاجأت الفنانة روبي جمهورها بإطلالة جديدة وغريبة عليها مؤخراً وانضمت إلى نجمات الشعر القصير في 2018، وتخلت عن شعرها الطويل في أحدث ظهور لها وذلك بعد فترة طويلة من اختفاءها عن الأنظار.

روبي تنضم لنجمات الشعر القصير!

ونشر المخرج عمرو سلامة صورة جديدة له مع روبي بعد مظهرها الجديد وعبر عن اعجابه بشعرها القصير والذي تعتمده روبي للمرة الأولى في مسيرتها وفاجأت به جمهورها والذين انقسموا حوله بسبب تغييرها المفاجيء في هيئتها واطلالتها خاصة انها غائبة عن تقديم الاعمال الجديدة منذ العام الماضي.

وجاء ظهور روبي مؤخراً باطلالتها الجديدة بعد فترة طويلة من اختفاءها عن الأنظار منذ مسلسلها الأخير “رمضان كريم” في العام الماضي، ولم تقدم في 2018 أعمالاً جديدة بجانب غيابها عن مهرجان الجونة في عرض فيلمها الجديد “عيار ناري” وهو الغياب الذي أثار التساؤلات حول سبب اختفاء روبي مؤخراً.

وتنتظر روبي عرض فيلمها “عيار ناري” خلال أيام في قاعات السينما المصرية وتشارك في بطولته مع عدد من النجوم مثل أحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح وغيرهم، في حين لم تحسم أمر أعمالها الجديدة بعد تأجيل عرض مسلسلها “اهو ده اللي صار” منذ رمضان الماضي، بجانب اعتذارها عن تقديم اعمال جديدة خلال الفترة المقبلة وآخرها فيلم كريم عبد العزيز الجديد.