فنان شاب يطلب ياسمين صبري للزواج.. تعرف على التفاصيل

عادة ما تتلقى الفنانات الكثير من طلبات الزواج من معجبيهان لكن من الغريب أن ينضم فنان شاب إلى هؤلاء المعجبين ويطلب الزواج من إحدى الفنانات.

فقد فاجأ الفنان المصري وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بإعلان حبه للفنانة ياسمين صبري وطلبه للزواج منها، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”.

الفنان الشاب كتب: “يا جماعه لو سمحت الي يعرف #ياسمين_صبري يقولها اني بحبها وعايز اتجوزها”، وهو ما أثار ضحكات جمهوره، وتساءلوا إن كان يمزح أم أنه يريد الزواج منها بالفعل.

وائل عبدالعزيز وياسمين صبري

وكانت ياسمين صبري قد انفصلت عن زوجها في شهر أكتوبر الماضي، وذلك بعد زواج دام لمدة خمس سنوات، إلا أنها لم تكشف عن هذا الزواج إلا قبل انفصالها بفترة قصيرة في لقاء لها مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس.

ياسمين صبري

يذكر أن الفنان وائل عبدالعزيز شارك في السباق الرمضاني الماضي بعملين هما «فوق السحاب»، وهو من بطولة هاني سلامة، وستيفاني صليبا، وإبراهيم نصر، وعفاف ومنى عبد الغني، ونهال عنبر، وهبة عبدالغني، وميرنا نور الدين، وشادي ألفوس، وتوني ماهر، وعزة مجاهد، وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبدالعزيز وإنتاج سنرجي.

وائل عبدالعزيز

كما شارك في مسلسل «كلبش 2»، مع كل من أمير كرارة، هيثم أحمد زكي، وعبدالرحمن أبو زهرة، ومحمد محمود عبدالعزيز، وأحمد صلاح حسني، وأشرف زكي، وأحمد حلاوة، وصبحي خليل ،بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبدالخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.