4 أبراج هي الألطف في المعاملة.. احذر إظهار الوجه الآخر

هناك العديد من الأشخاص الذين يمكن أن نصفهم باللطف والطريقة الجيدة في التعامل مع الآخرين، ولكن مجرد فعل ما يثير غضبهم سترى وجها آخر لم تعتده من قبل، وقد تصل المعاملة حد الوقاحة، ومنهم أصحاب هذه الـ”أبراج”.

– برج السرطان:

مواليد برج السرطان يمكن أن نقول عنهم هم الألطف، وخاصة في علاقات الصداقة، فهم أصدقاء جيدون ومحبون لأصدقائهم، ولكنهم ما إن ينتابهم شعور بأن الطرف الآخر يحاول استفزازهم أو مضايقتهم أو التقليل منهم، ستجد الوجه الآخر لهم الذي قد يجعلهم يقولون عبارة غير مستحبة وجارحة.

– برج العذراء:

من الأبراج اللطيفة، ولكنه حين يتم مضايقته أو يكتشف أن الطرف الآخر أمامه يستهزء به سيظهر وجه ستتمنى عدم رؤياه في حياتك كلها، سيكون وجه مرعب وسيشعرك أنك شخص عديم القيمة في حياته وأنه تعطف عليك بجعلك صديقه.

– برج الميزان:

أما برج الميزان المهتم دائما بأصدقائه والمحب لتقديم الدعم لهم، فمن المؤكد أن اللطيف دائما ما إن يتم استفزازه وجعله يظهر الوجه الآخر، سيتحول إلى شخص غير مبال بمشاعرك أو أي شيء متعلق بك، وسيحاول معاملتك بقلة ذوق إلى حد كبير.

– برج الحوت:

وأخيرا برج الحوت الذي يجمع بين التطرف في اللطافة مع من حوله، والتطرف في الحدة والرفض حين يقوم الطرف الآخر بعمل شيء يجبره على إظهار الوجه الآخر من شخصيته، فهو يمكنه التحول من شخص حساس ولطيف إلى شخص يطلق عبارات وكلمات لاذعة، وهو يشترك في هذه الطبيعة مع مولود برج السرطان، وهذا بسبب حساسيتهم المفرطة.