اشارات تدلّ أن هذا الرجيم لا يناسبك وعليك ايقافه في الحال!

ليس الهدف من الرجيم أن ينقص الوزن فقط، فالرجيم الصحيح هو الذي يُرشدك الى أسلوب حياة مريح وصحّي وهذا هو السبب الأساسي الذي يجعلنا نطلب منك الابتعاد عن الرجيم القاسي!

تتفادين تناول الأكل مع الآخرين

حين تشعرين أنّك لا تريدين تناول الطعام مع الآخرين، أولاً لأنّك لا تريدينهم أن يروا الكمية الصغيرة التي تتناولينها، وثانياً لأنّك تخافين أن يشجعوك على تناول مأكولات غنية بالسعرات الحرارية، فهذا أمر مريب ويثير الانتباه، لأنّ الرجيم الصحيح هو الذي تتناولين فيه طعامك بشكل طبيعي ولكن مدروس!

لا تشعرين أنّك مرتاحة ١٠٠٪

إن كنت تعانين من تعب غير مبرر، أو شعرت أن بشرتك أصبحت شاحبة أو أنّ عادتك الشهرية قد توقّفت، فهذا يعني أن رجيمك خطر وغير صحي وعليك اعادة النظر، بشكل اعيدين ادخال الفيتامينات والمعادن التي تحافظ على صحة جسمك.

أوقفت لائحة طويلة من الأطعمة في هذا الرجيم

الرجيم الصحيح هو الرجيم المتوازن، وأنت بحاجة فيه الى الزيوت والدهون والسكر والنشويات والبروتين والأالياف والفيتامينات والمعادن… تأكّدي إن كنت ممتنعة في هذا الرجيم عن لائحة طويلة من الأطعمة فعليك تغيير نمط حياتك في الحال!

تخسرين الوزن بسرعة كبيرة

طبعاً هدف الرجيم هو خسارة الوزن ولكن هذا لا يعني خسارته بطريقة دراماتيكية. لا تفرحي بخسارة ١٠ كيلوغرامات في الشهر لأنّك ستربحين ضعفها حين تعودين الى الحياة الطبيعية. المعدّل الطبيعي هو ٤ الى ٦ كيلوغرامات في الشهر ليس أكثر.

لديك تغييرات كبيرة في مزاجك

كلّنا نعاني من تقلبات في المزاج ولكن حين تصبح ظاهرة ملفتة للنظر، فقد يكون السبب نقص في معدلات السكر في الدم. لهذا السبب عليك متابعة ريجيم متوازن يحافظ على صحتك الجسدية والنفسية.