تيم حسن ينافس عمرو دياب وينشر صورته في الجيم

نشر الفنان تيم حسن عبر حسابه على إنستقرام صورته داخل صالة الألعاب الرياضية، وهي الصورة التي أثارت إعجاب محبيه ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وألمح البعض من محبيه عن قدرة تيم على منافسة عمرو دياب في اللياقة البدنية، خاصة أن الهضبة كما يلقبه محبوه اعتاد نشر صوره من داخل صالة الألعاب الرياضية أيضًا.

وكان بعض رواد ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي قد تبادلوا مقطع فيديو للمثل السوري تيم حسن وهو يقوم بإطلاق النار فى أحد مشاهد المسلسل الشهير «الهيبة».

وقد ظهر فى الفيديو الذي كان يعرض بالتصوير البطيئ الفنان تيم حسن وهو يعرض كيفية تعرضه للخطر أثناء التصوير، حيث أصيب ببعض شظايا الرصاص، فظهر فى المقطع الفيديو وهو يستخدم السلاح، إلا أنه فوجئ بتطاير البارود المشتعل بالقرب من رقبته، مما اضطره إلى الاستدارة ليحمي وجهه، ويتابع تصويره، لكن أدى ذلك إلى تطاير البارود على أنفه مرة أخرى.

وكتب الفنان تيم حسن معلقًا على الفيديو قائلاً: «واحدة من لحظات الخطر فى الهيبة… السلاح مانو لعبة»، وقد عقب على الفيديو مؤكدًا أنها كانت لحظة في غاية الخطورة.

جدير ذكره أن الفنان تيم حسن سيخوض تجربة جديدة من خلال تقديمه لمسلسل «الهيبة» الذي ستشاركه البطولة الفنانة سيرين عبدالنور، وهذا العمل سيعرض فى الموسم الرمضاني 2019.

يذكر أن الفنان تيم حسن قام بتهنئة المخرجة نادين لبكي بفيلمها الجديد «كفرناحوم»، وكانت تلك التهنئة من خلال تغريدة كتب فيها: «فيلم كفرناحوم للمخرجة نادين لبكي استثنائي بجهود استثنائية. فيلم بيفيض إنسانية فبياخذ القلب وبيملأ العقل فن وإبداع تحية لكل فريق العمل».