بيضاوي دائري مستطيل أو ماسي: تحليل الشخصية من ملامح الوجه

ربما تتساءلين كيف يقرأ الآخرون ملامح وجهك، فهل من شيء يستندون إليه؟ سنقدم لك تفسيرات تساعدك على تحليل الشخصية من ملامح الوجه وتحديداً من خلال شكله!

الوجه المستطيل

الأشخاص الذين يمتلكون هذا الشكل من الوجه، يلجأون الى المنطق عند اتخاذ القرارات في اي موقف يصادفهم، وهم من افضل المفكرين، لكن في بعض الاوقات تتخطى هذه الصفة الحسنة الحدود الطبيعية فيفكرون كثيراً في عدة أمور في الوقت نفسه، ما هو مؤذٍ لصحتهم في الدرجة الاولى. الى جانب ذلك يبرعون في التخطيط ووضع الاهداف أما بما يخص مشاعرهم فهم لا يبوحون بها في معظم الاوقات.

الوجه الدائري

الشخص الذي يتمتع بهذا الشكل من الوجه، هو معطاء الى حدٍ كبير، كريم وطيب القلب، ويضع الاشخاص المقربين منه في اولوياته، ويفضلهم على نفسه. لهذا يجب على هذا الشخص أن يعيد التفكير مرة أخرى في هذا الامر، محبة الآخرين مهمة جداً لكن ليس على حساب نفسك. إذا كنت صاحبة هذا الوجه عليك التفكير في نفسك أكثر من الان فصاعداً.

الوجه الماسي

صاحبة هذا الوجه تحب الامساك بزمام الأمور أينما كانت، وتصمم على أن تنجز الامور التي تطلبها أو التي تقوم بهذا على نحوٍ مثالي الى جانب ذلك، هي تنتبه الى أدق التفاصيل لهذا تنجز عملاً عالي الجدوة. شخص بدقيتها وصرامتها من الطبيعي أن يكون قاسياً مع من يخطئ في حقه.

الوجه البيضاوي

صاحبة الوجه البيضاوي، تقول الكلام المناسب في الوقت المناسب، فيشعر الآخرون بالارتياح عند التواجد والتحدث معها لانها صادقة وتصمم دائماً على قول الحقيقة وما في قلبها لأنها تكره الكذب حتى ولو كان ذلك سيكلفها خسارة احد المقربين، أما في حياتها المهنية فهي ناجحة جداً لأنه يتكل عليها، ويثق بها من حولها.

الوجه المربّع

صاحبة الوجه المربع من الأذكياء جداً فهي لديها رؤية مثالية للأمور وتتمتع بذكاءٍ باهر الى جانب ذلك، تظهر ثقة كبيرة في النفس ما يجذب الآخرين اليها لأنهم يشعرون بالاستقرار والطمأنينة عندما يتواجون معها.

في الختام، نتمنى من أن يكون قد اعجبك هذا التحليل، ولا تنسي بأن تشاركينا النتيجة التي حصلت عليها عند تحليل شكل وجهك، وتشاركيه مع الاصدقاء والاقارب كي يستمتعوا معك في إجراء تحليلاتهم الخاصة.