هذا ما يحمله شهر أكتوبر/ تشرين الأول لبرجك؟

شهر جديد وأمل جديد بما هو أفضل. الأشهر الماضية كانت حافلة بحركة الكواكب والاحداث الفلكية من خسوف وكسوف التي أثرت وبشكل كبير على الابراج كلها، بعضها بشكل إيجابي والبعض الاخر بشكل سلبي.

ايام قليلة ونستقبل شهر أكتوبر/ تشرين الأول الذي يحمل معه الكثير من كل شيء لجميع الابراج. فما الذي يحمله شهر أكتوبر/ تشرين الأول لبرجك؟

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول سيجد الحمل نفسه يكترث لحاجاته الشخصية اكثر من اهتمامه لما يحتاج اليه محيطه. سيشعر البرج هذا بانه قوي وبانه وصل الى مرحلة متقدمة من الوعي لما يحصل في حياته. خلال هذا الشعر سيكون مستعداً لتجاوز أي عقبة تواجهه وأي شخص يقف بين الحمل وبين هدفه سيتم التخلص منه وإبعاده عن حياته. خلال الفترة الماضية كان الحمل لا يقوم بشيء سوى القلق حول جعل الاخرين، وتحديداً شخص أو شخصين، سعداء وفي حالة من الراحة وذلك على حساب نفسه. الطاقة الإيجابية قادمة خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول وهي ستجعله يركز فقط على نفسه.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

شهر أكتوبر/ تشرين الأول سيكون شهراً حافلاً للثور. خلال الاشهر الماضية شعر الثور بانه ابعد ما يكون عن التماسك وبان افكاره ومشاعره مبعثرة في كل مكان وان كل ما يحدث في حياته اكثر من قدرته على التعامل معها. شهر أكتوبر/ تشرين الأول سيكون الفترة التي يتولى فيها الثور زمام الامور مجدداً والاجمل من هذا كله الثور الذي ما انفك يتساءل خلال الاشهر الماضية عن سبب تحول حياته الى فوضى عارمة سيحصل على الإجابة خلال أكتوبر/ تشرين الأول. سيعرف الثور قريباً بأن هذه الفوضى حصلت لسبب معين.. والسبب هذا سيكون لصالحه.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

شهر أكتوبر/ تشرين الأول لا يحمل سوى السعادة للجوزاء. البرج هذا أصلاً يعشق هذه الفترة من العام لانها وبشكل دائم تبرز اجمل ما في شخصيته. سيشعر بانه بحال جيدة وبان كل شيء في حياته مثالي. الطاقة الإيجابية ستكون في كل مكان خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول وبالتالي سيكون هناك الكثير من الإنجازات ومن السعادة ومن الحظ الجيد.

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

شهر أكتوبر/ تشرين الأول هو شهر إعادة إكتشاف الذات بالنسبة للسرطان. سيختبر البرج هذا حاجة ملحة لاعادة إكتشاف ذاته والعالم من حوله والرحلة ستكون هادئة وغير مزعجة. ولكن وللأسف الهدوء هذا سيختفي كلياً مع إنتصاف الشهر لان السرطان سيتعرض للاذى من شخص قريب منه، وعليه سيكون هناك مشاعر الحزن والاكتئاب والغضب من التعرض للطعن بالظهر والخيانة من اقرب المقربين. الأبراج تنصح السرطان بالإستماع الى حدسه والتصرف وفق ما يمليه عليه ومحاولة التحكم بمشاعره لان ما حصل قد حصل وحان الوقت للبحث عن السعادة وترك الاحزان ترحل.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول سيجد الأسد نفسه بمواجهة مرحلة هامة جداً تتطلب منه حسم قرارات هامة جداً. هذه القرارات في الواقع هي التي ستحدد الشكل الذي ستتخذه حياة الاسد لاحقاً. لذلك على البرج هذا التفكير ملياً قبل حسم أي قرار. ورغم ان الموقف برمته مخيف ولكن يمكن النظر اليه من زاوية مختلفة وإعتبار ما يحصل فرصة لإستغلال نقاط القوة التي يملكها الاسد من اجل البناء لحياة أفضل.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول العذراء سيجد نفسه بمواجهة موقف ما لا يتمكن من حسم امره تجاهه. البرج هذا الذي عادة يمكن حل كل شيء من خلال التواصل سيجد نفسه بلا كلمات وبلا قدرة على التواصل. الواقع هذا سيربكه وسيجعله يعلق في مكانه لفترة.. وفي حال لم يتمكن من العثور على مخرج من هذا الموقف الغريب والجديد عليه فهو سيعلق فيه لفترة طويلة. الابراج تنصح العذراء بالتصرف على سجيته وترك الامور تحدث كما هو مخطط لها عوض محاولة جعلها تسير كما يريد بالضبط.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول حس الميزان الابداعي سيكون في ذروته. سيكون هناك انجازات كبيرة وطاقة كبيرة للقيام بكل شيء. الطاقة هذه ستنعكس إيجاباً على حياة الميزان من كل جوانبها المهنية والاجتماعية والعائلية والعاطفية. ولكن ما هو هام بالنسبة للميزان هو انه للمرة الاولى سيشعر بانه عليه الاهتمام بنفسه ورغم ان هذه المشاعر اختبرها خلال اشهر سابقة خلال هذا العام ولكن خلال أكتوبر/ تشرين الأول هو سينفذ وسيعتني بنفسه .

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

مع بداية شهر أكتوبر/ تشرين الأول سيشعر العقرب بانه متوتر وغاضب طوال الوقت. سيشعر بالاحباط من النمط المتكرر لهذه المشاعر لانها انهكته عقلياً ونفسياً وبدنياً. كل شيء مهما كان تافهاً يثير غضب العقرب، ولا يبدو ان هناك حل للتقلبات المزاجية الحادة وللمزاج السيء الذي يعاني منه هذا البرج. الخبر السيء هو انه مع انتصاف الشعر المشاعر هذه ستتضاعف وبالتالي المزاج السيء الخاص بالعقرب سيكون في مراحل غير مسبوقة. الابراج تنصحه بمحاولة التحكم بمشاعره والعثور على نشاط ما أو مكان ما يمكنه من التنفيس عنها من دون صب جام غضبه على الاخرين.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

شهر أكتوبر/ تشرين الأول سيكون من بدايته وحتى نهايته عبارة عن تحديد الاهداف وتحقيقها واحداً تلو الاخر. سيضع القوس مع بداية الشهر لائحة بالامور التي يريد تحقيقها ثم سيخطط لايامه وفق هذه الاهداف. سيكون هناك الكثير من الحوافز والدوافع وسيشعر بانه لا يوجد شيء لا يمكنه فعله. وهو على حق، لانه بالفعل وحين يدخل مرحلة التركيز لا يوجد شيء لا يمكنه فعله. هو شهر جيد للقوس لذلك عليه عدم السماح لحبه للمغامرة والمرح بأن يجعله يخرج عن المسار مجدداً.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجدي سيجد نفسه يعمل على تحسين صورته. ما حدث خلال الاشهر الماضية ان صورة الجدي لم تعد تروق له شخصياً وذلك لانه وجد نفسه يبتعد عما هو عليه فعلاً ويقدم للاخرين ما يريدون ان يروه.. وهذا الواقع حالياً يزعجه كثيراً. خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول سيعبر الجدي عن شخصيته الحقيقة ولن يكترث لما يظنه الاخر. لن يخفي ما هو عليه ولن يضع الاقنعة والافضل هو انه لن يكترث للذين لن يعجبهم الامر.. لانه بالنسبة اليه اما تقبله لما هو عليه أو يمكن للذي يزعجه الامر ان يرحل. انها فترة «نجومية» .. لذلك استمتع بها أيها الجدي.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

خلال أكتوبر/ تشرين الأول ستكون مشاعر الدلو في حالة من الفوضى العارمة. الامر سيكون اشبه باعصار من المشاعر التي تم كبتها لفترة طويلة.. وظهورها مجدداً سيجعل الدلو في حالة يرثى لها. وهذا امر إيجابي جداً لبرج كالدلو وذلك لانه نادراً ما يعبر عن مشاعره وبشكل دائم يدعي بانه على خير ما يرام. شهر أكتوبر/ تشرين الأول سيكون فترة إنتقالية لانها ديتوكس عاطفي ونفسي.. بطبيعة الحال سيكون هناك مراحل الضعف والخوف ولكن مع نهاية الشهر سيكون الدلو في حالة من الانتعاش النفسي والعقلي غير المسبوقة.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

شهر أكتوبر/ تشرين الأول سيجعل الحوت يميل الى البحث عن معنى لحياته. لسبب أو لاخر البرج هذا سيبدأ بالتفكير بما فعله وبما يريد فعله عن الهدف من كل ما يحدث معه. ولكن الفترة هذه ستكون محصورة بالاسبوع الاول من الشهر وقد تمتد للاسبوع الثاني. ولكن مع انتصاف الشهر الحوت سينتقل الى مكان مختلف كلياً وسيشعر بانه يحتاج للعمل على حياته العاطفية.. ولكن المشكلة هي انه سيكون مندفعاً وعليه كما يقال «سيلعب بالنار».. لذلك احترس ايها الحوت كي لا تحرق نفسك وكل من حولك.
على الحوت التعامل مع كل ما هو قادم بهدوء ومقاومة تلك المشاعر الملحة التي قد تفرض نفسها. الحوت سيسير باتجاه النار طوعاً ، لذلك ان لم يتمكن من التعامل مع تلك المشاعر الابراج تنصحه باللجوء لشخص يثق به يساعده على تجاوز المرحلة.