نجمات عربيات توقّف الزمن عندهنّ. فكم هي أعمارهنّ؟

لعامل الوراثة دور أساسي في شكل النجمات اللواتي يصبّ الزمن في مصلحتهنّ. كأنّ السنين توقّفت عندهنّ… صحيح أنّ الاهتمام اليومي بالبشرة والجسم له دوره، لكن الجينات تلعب الدور الأكبر. إليكِ لائحة بأعمار النجمات العربيات اللواتي على ما يبدو توقّف الزمن بهنّ فبتن فقط بالشكل لا يتقدّمن في السنّ!

جويل مردينيان: 42 عاماً

هي من النجمات اللواتي لا يتردّدن في الكشف عن عمرهنّ. أمّا سرّ شباب جويل مردينيان رغم تقدّمها في السنّ، فهو ممارسة الرياضة والاهتمام ببشرتها من خلال الخضوع لحقن البوتوكس والفيلر بكميات قليلة.

هيفا وهبي: 42 عاماً

هي من النجمات اللواتي يحترفن لعبة تحدّي العمر. إلى جانب خياراتها الصائبة في الموضة، بمجرّد النظر إليها، نلاحظ مدى اعتنائها ببشرتها التي تجعلها تبدو وكأنها في الـ20 من عمرها، بينما عمرها الحقيقي يتخطّى الـ40.

 

نجوى كرم: 52 عاماً

تعرف نجوى كرم كيف تتغلّب على عمرها الحقيقي من خلال الرياضة ثمّ الرياضة. هوسها هذا يجعلها تمارس الرياضة لمدّة ساعتين يومياً، ما يمنحها جسماً رائعاً وبشرة متجدّدة ونضرة. كما تعلم جيداً كيف تختار دائماً التصاميم التي تليق بها وتبرز جسمها المنحوت.

إليسا: 46 عاماً

تطوّر إطلالاتها مع مرور الزمن أخفى تقدّمها في السنّ وجعلها تبدو أكثر شباباً. فساتينها الجذابة ومواكبتها لصيحات الموضة أمر ساهم كثيراً في دعم إطلالتها الجذابة، لكن العنصر الأساس يبقى بشرتها البيضاء النقية.

نوال الزغبي: 47 عاماً

هي تبدو وكأنها شقيقة تيا ابنتها، لا والدتها! لا شكّ أنها تهتمّ كثيراً بجمالها ورشاقتها، لكن أكثر ما يساعدها هو ستايلها العصري ومحافظتها على لون الشعر نفسه منذ أكثر من 20 عاماً، ما يجعلها دائماً شابة في نظر من يتابعها.

سيرين عبد النور: 41 عاماً

الملفت في سيرين عبد النور بشرتها النقية وحاجبيها اللذين جعلاها تبدو أصغر سنّاً منذ أن عملت على تغيير شكلهما.

لجين عمران: 40 عاماً

هي حتماً لا تبدو في هذا العمر لاعتنائها الدائم بإطلالاتها إن كان ذلك من خلال اختيار تسريحة الشعر، المكياج والأزياء الأنسب لها.

ميساء مغربي: 36 عاماً

صحيح أنها ليست متقدّمة في العمر لكنها بلا شكّ تبدو أصغر من سنّها الحقيقي. وذلك طبعاً بفضل بشرتها الناعمة الخالية من الشوائب واختيارها الموفّق مؤخراً للمكياج غير المبالغ فيه.

يسرى: 67 عاماً

من الواضح أنها ليست صغيرة في السنّ، لكن أتصدّقين أنها تبلغ 67 من العمر؟ لا نعرف حقاً ما سرّها لكننا متأكّدات من أنّها تصبّ مجهوداً لا بأس به في الحفاظ على شبابها.

أحلام: 49 عاماً

قد تبالغ في التصاميم المتكلّفة في معظم إطلالاتها، لكن رغم ذلك، هي حتماً لا تبدو أنها بلغت الـ48 عاماً. أحلام من النجمات اللواتي قمن بتحسين ملفت في مظهرهنّ على مرّ السنوات وأصبحن أجمل من السابق.

ليلى علوي: 57 عاماً

الأمر المحتّم أن ابتسامتها، نضارة بشرتها واختيارها التسريحة المناسبة هي من الأمور التي ساهمت في أن تبدو ليلى علوي أصغر من سنّها الحقيقي.