اختبار تحليل شخصية: ما ترينه في هذا الرسم أولاً يكشف من يغار منك

تساعد بعض الاختبارات البصرية على كشف الكثير من خفايا الشخصية. إلا أنها تظهر أيضاً أسرار العلاقة مع الآخرين. ويمكن هذا الاختبار مثلاً أن يكشف هوية الشخص الذي يشعر بالغيرة من كل من يخوضه وأسباب ذلك.

الهلال
إذا رأيت أولاً الهلال عندما نظرت إلى الصورة، فأنت دائمة التفاؤل ولا ترين سوى الوجه المشرق للأمور. ولهذا يحب الكثيرون لقاءك والجلوس والخروج برفقتك. فأنت الصديقة التي تساعد كل من يعاني من أزمة نفسية ما على الشعور بالتحسن. كما أنّك تحرصين على رفع معنويات الجميع. إذاً من الطبيعي أن تثيري غيرة بعض المقربات منك أو الأشخاص الذين يعيشون في محيطك. ونقصد بذلك كل من يحب الظهور واحتلال الصف الأول بشكل دائم. إذاً أنت موضع اهتمام هؤلاء وهن يحاولن بكل قدراتهن التفوق عليك. بل قد يسعين إلى إلحاق الضرر بسمعتك فانتبهي ولا تمنحيهنّ الفرصة لذلك. أما الخطوة التي يمكنك القيام بها فهي الحفاظ على نظرتك الإيجابية إلى الجميع وإلى الحياة.

وجه المرأة
إذا لاحظت وجه المرأة قبل الهلال، فأنت دقيقة الملاحظة ويمكنك أن تعرفي إذا كان الشخص المقرب منك يعاني من مشكلة ما من دون أن يفصح عن ذلك. ولذلك يمنحك الكثيرون ثقتهم ويفرحون لوجودك. كما أن ذكاءك يجعلك تتمعين بجاذبية لا حدود لها. ولذلك من الممكن أن تحققي النجاح في الكثير من المهمات وخصوصاً المهنية منها. إذاً أنت تواجهين غيرة بعض الزميلات وخصوصاً أولئك اللواتي لا يتمتعن بقدراتك نفسها. فهن يحاولن التفوق عليك ليس من خلال العمل بل بالسعي إلى الإساءة إلى عملك ونجاحك وربما سمعتك. إذاً الأفضل أن تواظبي على أداء مهماتك بنجاح وألا تستجيبي لكل ما يقمن به من أجل استفزازك.