ابراج تتمتع بكاريزما ساحرة تأسر من حولها.. هل أنت واحدة منهن؟

قد لا يحبهم الجميع ولكن لا يمكن لأي شخص أن يتجاهلهم. فهم وبكل بساطة أشبه بالمغناطيس الذي يجذب الجميع إليه، وجودهم يكفي كي يجعل أي مكان ينبض بالحياة.

السر كله يكمن في الكاريزما الخارقة التي يملكونها. فهؤلاء الأشخاص يملكون الحيوية والحياة والجاذبية الفريدة من نوعها التي لا يمكن تعلمها أو تقليدها.
الكاريزما نعمة قلة تملكها لأنها ميزة تجعل حياة الشخص أفضل من دون شك. فهل أنت من فثة الابراج المحظوظة التي تملك الكاريزما؟

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

من المنطقي والمتوقع أن يكون الأسد في رأس اللائحة، فملك الغابة هو قائد بالفطرة. الأسد ولد كي يلمع نجمه وكي يكون الشخص المميز وسط محيطه وبطباع لا تشبه سوى نفسها. الأسد من الأشخاص الذين نلاحظهم بمجرد دخولهم الى أي مكان، حتى أنهم أولئك الأشخاص الذين يعقلون في ذاكرتنا حتى ولو مروا أمامنا لثوانٍ معدودة.

الأمر مع الأسد عادة يتجاوز الكاريزما بالفطرة، فالبرج هذا يعرف تماماً كيف يقدم نفسه للآخرين والصورة التي يزرعها في عقولهم والإنطباع الذي يتركه تترك أثرها الكبير لانها مدروسة.
عاشق من الطراز الأول للأضواء ويحب لفت إنتباه الجميع وهو يملك الطاقة التي تساعده على تحقيق ذلك.

الاسد برج جذاب جداً وهو مثال حي عن الكاريزما التي لا حدود لها.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء هو ذلك الشخص الذي يود الجميع مصادقته والتواجد معه في كل الأمكنة. البرج هذا يملك قدرة خرافية على التواصل مع الاخرين وعلى جعلهم يختبرون أوقاتاً مثالية وممتعة. المحادثات الممتازة هي إختصاص الجوزاء وعليه أي شخص مهما كان مستواه الفكري أو الثقافي يستمتع بالمحادثات مع الجوزاء لانه يملك القدرة على التواصل مع كل الأشخاص وفق «مستواهم» ولكن من دون التقليل من قيمتهم أو جعلهم يشعرون بأنهم «اغبياء».

الجوزاء لديه ما يقوله بشكل دائم وهذه الامور تتراوح بين الامور الذكية والممتعة والمثيرة للاهتمام.
أحياناً يخيل الينا بان الهدف من وجود الجوزاء في العالم هو جعل الاخرين يشعرون بشكل أفضل حيال أنفسهم لان هذا هو التأثير الذي يتركه على الجميع من دون إستثناء.

مخلوقات إجتماعية جميلة معقدة وواضحة في الوقت عينه، الكاريزما الخاصة بالجوزاء مثالية لدرجة مخيفة.

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

الحمل برج جريء يملك الكثير من الطاقة والحماسة كما أنه قائد بالفطرة .. وهذه الخصال تجعله يملك شخصية كاريزماتية مميزة.
يحب تجربة كل شيء واختبار كل شيء وبالتالي يملك الكثير من القصص المميزة والغريبة والخارجة عن المألوف والكل يود سماعها.
هناك الكثير من الطاقة الإيجابية التي تحيط بالحمل، كما أن الشغف وحب ما يقوم به تجعل هالته تشع بقوة غريبة لا يمكن للاخرين سوى الشعور بالإندهاش.

برج يعرف تماماً ما هو عليه وما الذي يريد أن يكون عليه وبالتالي لا يشعر بأنه مدين لاحد بتفسير أو باعتذار عما يقوم به وهذا ما يجعل جاذبيته تتضاعف. لا يخاف أيضاً من الحديث عن عيوبه أو عن فشله وهذا ما يجعله بالنسبة للاخرين الشخص الذي يريدون ان يكونوا عليه.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الكاريزما الخاصة بالعقرب هي أشبه بالتنويم المغناطيسي. البرج هذا يملك الكثير من الشغف الذي يمكنه أن يوزع على العالم بأسره ومع ذلك لا ينضب. يضاف الى ذلك الغموض الخاص به وثقافته الواسعة ومعرفته الكثير عن كل شيء ما يجعل الأحاديث معه مذهلة.
بشكل عام الذين ينتمون الى هذا البرج أيضاً يملكون الكثير من الجاذبية لناحية الشكل الخارجي أيضاً وليس فقط لناحية الشخصية.

وهذا ما يجعل إنجذاب الاخرين اليهم يتضاعف. وبما أنه برج حدسي فهو يملك القدرة على قراءة الاخرين ككتاب مفتوح ما يجعله يتوقع ويدرك ما يريده الاخر حتى قد ربما أن يدرك المعني بالأمر انه يريد هذا أو ذاك.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

هدف الميزان في الحياة هو أن يكون صديقاً أبدياً وشريكاً مثالياً.. الذين ينتمون لهذا البرج من الشخصيات المحبوبة بشكل كبير جداً. سحرهم يكمن في واقع أنهم دائماً يضعون إحتياجات الاخرين قبل إحتياجاتهم الخاصة.

برج يملك ذوقاً عالياً ولباقة كبيرة كما أنه لطيف للغاية وهذه الصفات تجعل الاخرين لا يمكنهم مقاومة سحره.

يعامل الاخرين دائماً بشكل عادل وهو لا يظلم ولا يجرح كما أنه دائماً يرى الامور من وجهة نظر الاخرين. هو ذلك الحكم العادل الذي يرى كل الجوانب قبل أن يحكم وحين يحكم فحكمه عادل بشكل كلي.

وما يجذب الاخرين اليه هو أنه بعيد كل البعد عن العدائية وبالتالي التواجد معه مريح للغاية.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

برج يملك كاريزما متفردة لا تشبه أي كاريزما أخرى وذلك لان شخصيته لا تشبه أي شخصية أخرى. الدلو أشبه بحالة فريدة من نوعها وذلك لانه يتقبل كل الاخرين من دون أن يطلق الاحكام عليهم. هو ذلك الفرد الذي يملك في قلبه وعقله المساحة لتقبل كل شخص على هذا الكوكب.. ولهذا هو يملك الكثير من الأصدقاء.

كل شيء مع الدلو أصيل، فهو لا يتصنع ولا يقلد ولا يقوم بما يقوم به أي شخص اخر. هو يملك نظرته الخاصة للحياة وأسلوبه الخاصة في التعامل مع الاخرين كما أنه يسير وفق إيقاعه الخاص.

ما يجعله من الابراج الجذابة للغاية هو واقع أنه لا يمكن توقع تصرفاته على الإطلاق. فحتى ولو خيل اليكم بانكم تعرفون هذا البرج بشكل جيد سيفاجئكم وبالتأكيد بتصرف لم تتوقعونهم على الإطلاق يؤكد لكم بأنه ما زال هناك الكثير مما عليكم إكتشافه حول شخصيته.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

هناك سحر ما في شكل القوس الخارجي وشخصيته التي تجعل يشع جاذبية وسحراً وكاريزما وقوة. ربما الامر يرتبط بكون من الابراج الصادقة جداً أو بسبب طاقته الايجابية او ربما بسبب عشقه الكبير للحياة والمرح. القوس محدث بارع للغاية كما أنه يملك حس فكاهة فريد من نوعه والكل يود ان يتواجد برفقته لان ساعة واحدة مع هذا البرج كفيلة بأن يخرج منها الشخص وهو يشعر بالإنتعاش وحب الحياة.

كاريزما القوس مرحة وخفيفة وهي اشبه بيوم ربيعي منعش لا يمكن الإكتفاء من جماله وروعته.