هذه الأبراج تفضل الحياة المهنية على الحب والرومانسية!

من منا لا يريد الحصول على كل شيء في هذه الحياة، مثل مهنة مرموقة وشريك حياة وأسرة مثالية، مع الحصول على بعض الوقت للترفيه، ولكن كما تعلمين، يصعُب جدًا الحصول على جميع كماليات الحياة في الوقت نفسه.

وفقًا للخبراء، تتحدد أولوياتك واختيارك بين الحياة المهنية والحياة العاطفية بحسب برجك.

ومن خلال خبراء الفلك نقدم لكِ قائمة بالأبراج التي تفضل اختيار الحياة المهنية على الحب والعلاقات:

الحمل

بالنسبة لأنثى الحمل، النجاح في العمل يعني كل شيء، وسوف تسعى إلى تحقيق هدفها وطموحها بأي ثمن، حتى لو كان ذلك يعني أن تكون بمفردها أو تتخلى عن حبيبها، فحياتها المهنية هي مصدر ازدهارها.

الثور

راقية وواثقة من نفسها، فبالنسبة لأنثى برج الثور، دائمًا ما تضع مصلحتها الشخصية في المقام أولا، وخاصة حياتها المهنية، وفي حين تركز الأخريات على العلاقات والحب، كما تركز أنثى برج الثور على تحقيق النجاح في عملها.

الأسد

تعتبر أنثى برج الأسد هي الأكثر هيمنة فيما يتعلق بتقديس الحياة المهنية، وتعرف كيف تستغل مهاراتها بذكاء في العمل حتى تصل إلى القمة، وعلى الرغم من أنها تشكل شريكة رائعة، إلا أن العمل والنجاح هما قوتها وشغفها.

العذراء

في حين أن أنثى العذراء ليست شغوفة للغاية بتحقيق النجاح مثل العديد من الأبراج، إلا أنها مدمنة على العمل الشاق، وكثيرًا ما تحقق هدفها، وبالنسبة لها لا يوجد وقت للحب، حتى إذا أرادت ذلك.

القوس

تتميز أنثى القوس بتركيزها الموجه بدقة نحو الأهداف، وقد تفوت فرصة العثور على الحب الحقيقي من أجل حياتها المهنية وتحقيق أقصى ما يمكن أن تصل إليه من درجات النجاح.